الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 11 من الرابطة المحترفة الأولى  “مولودية البيض 1 – 1 مولودية وهران ” المولودية جاية حبة حبة وبوزياني حرمها من الربحة

واصلت مولودية وهران سلسلة نتائجها الإيجابية وذلك للمباراة الثالثة على التوالي بعد العودة بتعادل ثمين من البيض.

أول تهديد في المباراة كان من جانب الزوار في الد4 بعد مخالفة من على الجهة اليسرى نفذها إيزماني والحارس بوزياني بصعوبة يبعد الكرة.

الد10 مخالفة مباشرة لمولودية البيض من على الجهة اليمنى يتولى تنفيذها المدافع علاتي والحارس سوفي بصعوبة ينقذ مرماه بهدف محقق.

الد76 ركنية للمحليين نفذها علاتي والبديل غنام يرتقي فوق الجميع ورأسيته يتألق الحارس سوفي في إخراجها من الزاوية التسعين.  الد80 توزيعة من براهيمي والمهاجم بالغ في القائم الثاني برأسية محكمة يضيع فرصة إضافة الهدف الثاني.  الد86 بركات من خارج منطقة العمليات يقذف بقوة وكرته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيمن لمرمى الحارس سوفي.

الد90 هجوم معاكس للحمراوة من إيزماني الذي يمرر كرة ذكية ناحية سايحي هذا الأخير وجها لوجه يضيع فرصة قتل المباراة بعدما مرت كرته جانبية، وفي الد90+3 بن عياد بعمل فردي داخل منطقة العمليات ووجها لوجه أمام المرمى يقذف بقوة والحارس بوزياني يتألق ويحرم الحمراوة من الفوز، لتنتهي بعدها أطوار المباراة المحلية التاريخية بتعادل يرضي الحمراوة كثيرا.

اعداد: الحاج علي / علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P