الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

قمة الجولة 26 القسم الثاني وسط غرب “مولودية البيض 2-0 شباب عين تموشنت ” مولودية البيض تحلق عاليا والصعود يغازل فرسان الهضاب

البطاقة الفنية

ملعب زكرياء مجدوب، جمهور غفير، تحكيم للثلاثي عوينة، زروقة، عيسو، كراليفة حكم رابع .

تشكيلة الفريقين:

مولودية البيض: بوزياني، قوار، بحوصي، برياح، مصباحي، عنتر، معطالله، حمري، بلميلود، بن خيرة، غنام. المدرب: بن سليمان عبد الحاكم.

شباب عين تموشنت: خالدي، بوشينة، فرحات، دحو، مبارك، بن مالك، صنهاجي، عابد، برابح، صنابي، حاجي ماني. المدرب: عصمان عبد الرحمن.

الأهداف: عنتر د56، د65.

البطاقة الحمراء: قوار من جانب المولودية ودحو من جانب الشباب.

حقق فريق مولودية البيض فوزا هاما أمام ضيفه وشريكه في الصدارة شباب عين تموشنت بهدفين دون رد في مباراة مليئة بالإثارة والتشويق. حيث شهدت تنافسا شديد فوق أرضية الميدان من خلال الفرص من كلى الجانبين مع أسبقية لفرسان الهضاب الذين كان باديا عليهم الرغبة في تحقيق الثلاث نقاط. الشوط الأول دخله المحليين دون مقدمات حيث كثف مهاجمو المولودية من الهجمات والتي كادت إحداها تزور مرمى حارس الشباب خالدي في الدقيقة 5 بعد مخالفة مباشرة من بن خيرة الذي كرته مرت فوق المرمى، بعدها حاول أشبال عصمان الخروج من منطقتهم وإثر هجمة معاكسة من الجهة اليمنى كاد عابد يباغت بوزياني لولا براعة هذا الأخير الذي فوت عليه الفرصة. ليتواصل اللعب بكل حذر من الجانبين إلى غاية إعلان الحكم عن نهاية المرحلة الأولى بالتعادل السلبي. المرحلة الثانية كانت أكثر إثارة وتشويقا وعرفت سيطرة المولودية التي دخلته بأكثر إرادة وعزيمة ودعم جماهيري كبير مما دفع بزملاء القائد قوار للضغط على الشباب في منطقته وعلى أثر هجمة منسقة قادها بلميلود الذي مرر الكرة لعنتر أمين هذا الأخير سدد كرة قوية خادعة الحارس خالدي مسجلا بذلك الهدف الأول وكان ذلك في الدقيقة 56 من عمر اللقاء محررا بذلك رفقائه والجمهور. بعد ذلك أتيحت للزوار فرصتين عن طريق كل من برابح و حاجي لكن دون جدوى، فرسان الهضاب واصلوا الضغط على مرمى خالدي إلى أن أتت الدقيقة 65 أين أضاف مسجل الهدف الأول عنتر أمين من إضافة الهدف الثاني الذي كان بمثابة الأمان والاطمئنان، وفي الدقيقة 79 وإثر خطأ من على مقربة من مرمى المولودية وبعد مناوشات طرد الحكم عوينة اللاعبين قوار من المولودية ودحو من جانب الشباب وسط إحتجاجات المدربين ، ليتواصل اللعب إلى غاية نهاية المواجهة بفوز مولودية البيض على ضيفه شباب عين تموشنت بنتيجة هدفين دون رد ويفك الشراكة في الصدارة ليصبح رصيد فرسان الهضاب 59 نقطة على بعد ثلاث نقاط من الشباب.

تغطية وتصوير: علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P