الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 28 من القسم الثاني هواة ” مولودية البيض 2-0 شباب عين وسارة” المولودية تحقق الأهم وتبقى في الصدارة

البطاقة الفنية:

ملعب المركب الرياضي زكرياء المجدوب بالبيض، جمهور غفير، تنظيم محكم، أرضية جيدة، التحكيم للثلاثي: مشايرية، غزلي، مهايبية.

تشكيلة الفريقين:

مولودية البيض: بوزياني، معط الله، بحوصي، برياح، مصباحي، حمري، عنتر أمين، بغدة، غنام، بن خيرة و بلميلود. المدرب: بن سليمان عبد الحاكم.

شباب عين وسارة: عليلي، رابحي، شريف، سلامة، خثير،  حميداني، خليفة، بوسرية، رحماني، دريفل و غزلي. المدرب: ماروك نورالدين.

تمكن فريق مولودية البيض، أمسية السبت، بملعبه من تحقيق فوز مستحق أمام ضيفه شباب عين وسارة في إطار الجولة 28 من عمر بطولة القسم الثاني وسط غرب، ليعزز بهذه النتيجة، رصيده في الصدارة التي تبقى مشتركة مع منافسه شباب عين تموشنت، قبل جولتين من نهاية الموسم الذي سيكون مثيرا ولن يكشف عن أسراره. مباراة شباب عين وسارة، الشوط الأول فيها، دخله الزوار بقوة، حيث وبعد مرور ثلاث دقائق كاد المهاجم دريفل أن يباغت الحارس بوزياني لكن قذفته جانبت القائم الأيمن ببضعة سنتيمترات. بعدها عاد لاعبو المولودية إلى أجواء اللقاء، حيث سيطروا على معظم فترات هذا الشوط من خلال عدة محاولات خطيرة عن طريق بلميلود الذي ضيع كرة سهلة أمام مرمى الزوار. نفس اللاعب كانت له محاولة أخرى لكن يقظة الحارس عليلي فوتت عليه إفتتاح باب التسجيل. وبعد مرور 32 دقيقة وبعد عمل جماعي منسق وإثر فتحة من بن خيرة تمكن المهاجم غنام برأسية محكمة من تسجيل الهدف الأول محررا بذلك زملائه والأنصار. بعدها كانت للمولودية فرصتين لم تستغل عن طريق كل من بلميلود وغنام إلى غاية نهاية هذا الشوط بتفوق فرسان الهضاب بهدف دون رد.

أشبال بن سليمان بقوة خلال الشوط الثاني

المرحلة الثانية دخلها أشبال المدرب بن سليمان بقوة. ففي الدقيقة 46 بخيرة يمرر ناحية غنام الذي يتوغل داخل منطقة العمليات ويقذف كرته كانت فوق الإطار. لاعبوا شباب عين وسارة ركنوا إلى الخلف مع إعتمادهم على الهجمات المعاكسة التي لم تشكل أي خطورة على دفاع المحليين. هاته المرحلة عرفت سيطرة كلية للاعبي المولودية قصد تسجيل أهداف أخرى تمكنهم من ضمان النقاط الثلاثة وتعزيز الصدارة. حيث أهدر المهاجمين فرص بالجملة رغم قيام مدرب الفرسان بعدة تغييرات قصد إعطاء نفس جديد. بعد مرور 77 دقيقة من عمر اللقاء تمكن مسجل الهدف الأول غنام من إضافة هدفه الثاني في القاء وهذا بعد أخذ ورد في دفاع الشباب الذي لم يستطع الصمود وتحمل عبء المباراة. بعدها لم تعرف المباراة أي جديد يذكر إلى غاية إعلان الحكم مشايرية عن فوز المولودية بهدفين دون رد على حساب شباب عين وسارة الذي وضع قدمين في القسم الثالث بهاته الهزيمة، بينما بقي فرسان الهضاب في الصدارة التي تبقى مشتركة مع شباب عين تموشنت الذي عاد بفوز ثمين من الحجوط أمام الإتحاد المحلي ليشتد صراع الصعود إلى آخر جولة من عمر البطولة.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P