الرابطة الثانيةالمحلي

مولودية البيض VS جيل عين الدفلى … الفرسان في مباراة رد الإعتبار أمام منافس منهار

تلعب أمسية اليوم الجولة 24 من بطولة القسم الثاني وسط غرب. حيث يستقبل فيها فريق مولودية البيض ضيفه جيل عين الدفلى بداية من الساعة الثانية زوالا بملعب المركب الرياضي زكرياء المجدوب، في مباراة تبدو في المتناول لفرسان الهضاب نظرا لكون المنافس إستسلم منذ مدة لأمر الواقع ليكون أول النازلين لبطولة القسم الثالث هواة، وهي معطيات ستكون في صالح المولودية والمدرب بن سليمان الذي عليه إعطاء الفرصة لبعض العناصر التي لم تلعب كثيرا وإراحة بعض اللاعبين الأساسين لتفادي الإرهاق والإصابات خاصة أن الفريق بعد هاته الجولة سيتنقل للعاصمة للعب مباراة الموسم أمام رائد القبة أحد المنافسين على ورقة الصعود.

الفوز بالأداء والنتيجة لنسيان خيبة مباراة واد السلي

ستكون مباراة جيل عين الدفلى اليوم مباراة رد الإعتبار، بعد تعادل واد السلي الذي أتى في آخر أنفاس اللقاء وكان طعمه مر بالنسبة للاعبين لأنهم كانوا قريبين جدا من تحقيق فوز للبقاء في الصدارة، زملاء الحارس بوزياني مطالبون برد الإعتبار بإنتصار بنتيجة عريضة لأن الخصم حسب النتائج التي يحققها لن يستطيع الصمود وما على اللاعبين إلا تأكيد قوتهم وأحقيتهم في لعب الأدوار الأولى.

غياب القائد قوار بسبب العقوبة 

يغيب عن لقاء جيل عين الدفلى قائد مولودية البيض بلعيد قوار لتراكم البطاقات الصفراء والتي أتت في وقتها نظرا لوزن المنافس الذي لن يكون عائق في طريق الفريق في سبيل تحقيق إنتصار يراه البعض مؤكدا، رغم أن كرة القدم ليس لها منطق ووجب الحذر وأخذ المباراة بكل جدية.

البطولة في مرحلتها الحساسة وعلى اللاعبين التركيز أكثر

تتجه بطولة القسم الثاني إلى جولات الحسم حيث لم يتبقى الكثير على نهايتها التي لن تكون سهلة على كل الفرق سواء التي تلعب حظوظها في الصعود أو البقاء وأي تعثر قد يخلط الأوراق خاصة بالنسبة لفرق المقدمة كمولودية البيض التي هي بحاجة لكل النقاط سواء داخل أو خارج الديار في ظل المنافسة الشديدة من شباب عين تموشنت ورائد القبة، الثلاثي حظوظهم متساوية والبطولة لن تكشف عن أسرارها إلا في آخر جولة والفريق صاحب النفس الطويل ستكون له الكلمة في نهاية المطاف. وهو ما يدركه الكل في البيض، لأن تحقيق الصعود صعب ومرهق يتطلب الكثير من التركيز والذكاء في تسيير المباريات الست الأخيرة المتبقية.

الجيل في مباراة تحصيل حاصل

يلعب فريق جيل عين الدفلى مواجهة اليوم من أجل تأدية الواجب لا غير بعد أن ضمن سقوطه مبكرا في بداية مرحلة الإياب بسبب النتائج السلبية التي أكدت محدودية اللاعبين الذين لم يستطيعوا مسايرة مجريات البطولة منذ البداية وهو ما جعل القائمين على الفريق يستنجدون بلاعبين شباب لتقليص المصاريف في ظل الأزمة المالية الخانقة والمشاكل الكثيرة، وحفاظا على سمعة النادي سيكون ما تبقى من البطولة عبارة عن مباريات لتأدية الواجب لا غير.

الأنصار وراء الفريق في كل الظروف

سيكون أنصار الزرقا اليوم كعادتهم في المدرجات من أجل تشجيع اللاعبين على مواصلة مسيرتهم نحو تحقيق الهدف والحلم الذي طال انتظاره رغم أن مباراة جيل عين الدفلى تبدوا سهلة على الورق لكن اللعب بكل جدية وإحترام المنافس هو إثبات لقوة المولودية هذا الموسم، فالأنصار كانوا دوما وراء فريقهم وسيكملون تشجيع الفريق حتى أخر رمق من البطولة التي كانت مميزة بالنسبة لهم في موسم إستثنائي.

الحكم سرير لإدارة مباراة اليوم

عينت لجنة التحكيم الفيدرالية الحكم سرير لإدارة مباراة مولدية البيض وضيفه جيل عين الدفلى بمساعدة كل من راجا كحكم مساعد أول وتاجي مساعد ثاني بينما سليماني كحكم رابع.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P