الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 15 من الرابطة المحترفة الأولى  “مولودية البيض vs مولودية الجزائر” الفرسان بشعار الإنتصار لتصحيح المسار أمام العميد

تلعب أمسية اليوم الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب حيث يستضيف مولودية البيض ضيفه مولودية الجزائر على ملعب الرائد زكرياء المجدوب، في مباراة هامة لا تقبل القسمة على إثنين بالنسبة لفرسان الهضاب، الذين يمرون بفترة صعبة تتطلب تحقيق الفوز اليوم من أجل عودة الثقة والهدوء، خاصة بعد غضب الأنصار.

وهو ما يجعل اللاعبين أمام إختبار لا بديل لهم فيه إلا الحصول على الثلاث نقاط من أجل التقدم في سلم الترتيب وإنهاء هاته المرحلة بأحسن سيناريو. فرغم الضغط الذي يتواجد فيه فرسان الهضاب، لكن الكل يدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، حيث وخلال الحصص التدريبية ركز الطاقم الفني بقيادة المدرب شريف حجار على التحضير النفسي للاعبين من أجل إعطائهم دفع معنوي لدخول لقاء العميد بأكثر تركيز وقوة لأن أي تعثر آخر داخل الديار قد يخلط كل الحسابات قبل الركون للراحة، والتفكير فيما تبقى من البطولة. ولعل أهم المعطيات التي تجعل مواجهة مولودية الجزائر معقدة هي عودة هاته الأخيرة بقوة خاصة بعد الفوز الأخير في الداربي أمام الإتحاد وهو ما يجعل لاعبي العميد محفزين من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية.

الخطأ ممنوع لفرسان الهضاب

سيكون لاعبي مولودية البيض أمام إمتحان صعب الخطأ فيه غير مسموح من أجل الفوز والتقدم أكثر في سلم الترتيب بما أنها آخر مباراة في مرحلة الذهاب، لأن الحصول على ثلاث نقاط هو حافز للفريق من أجل ترتيب بعض الأوراق والشروع في أفضل حال للتحضير لما تبقى من مباريات في مرحلة الإياب. فتفادي التعثر في مباراة مولودية العاصمة، سيعطي بلا شك حافزا كبيرا للاعبين الذين مروا بفترة عصيبة بسبب ما حدث لهم في حصة الإستئناف بعد غضب الأنصار منهم، وهو أمر مفهوم لأن الفريق أصبح في خطر يحتاج في هذا الوقت للفوز من أجل العودة للسكة الصحيحة، وهو ما يدركه اللاعبين الذين عليهم بذل كل ما في وسعهم لتفادي أي سيناريو غير منتظر.

الفوز سيعيد الهدوء لبيت الزرقا

لا حديث يدور بين اللاعبين في الحصص التدريبية إلا على كيفية الفوز اليوم من أجل تسديد الدين للأنصار الذين غضبوا منهم، الكل يجمع على لعب مباراة كبيرة تكون حسب تطلعات محبي مولودية البيض رغم أن المنافس لن يكون سهلا وسيحاول هو الآخر العودة بنتيجة إيجابية للديار، فرسان في وضعية صعبة والسبيل الوحيد للخروج منها هو الثلاث لا غير في ظل ما ينتظر الفريق من رزنامة خاصة أن مواجهة العميد هي الأخيرة في مرحلة الذهاب، وهو ما يزيد من أهميتها لأنها كذلك تلعب أمام مدرجات من دون شك مملوءة عن آخرها.

علاوي شيخ 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P