الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 14 من بطولة القسم الثاني ” مولودية البيض vs نجم بن عكنون ” الفرسان في مباراة التأكيد لتعزيز الرصيد

يستضيف فريق مولودية البيض بملعب الرائد زكرياء المجدوب  اليوم نجم بن عكنون . المباراة تدخل في إطار الجولة 14 من بطولة القسم الثاني، حيث يسعى أبناء المدرب بن سليمان للحصول على ثلاث نقاط يعززون بها رصيدهم في سلم الترتيب والبقاء ضمن فرق المقدمة قبل نهاية مرحلة الذهاب.

الفرسان بمعنويات في السحاب بعد فوز وسارة

تتواجد عناصر مولودية البيض في حالة نفسية ممتازة خاصة بعد العودة القوية في المباراتين الأخيرتين، أين حقق زملاء الحارس بوزياني فوزين بالأداء والنتيجة ، ما يجعلهم يلعبون مواجهة نجم بن عكنون وكلهم عزم على تحقيق نتيجة إيجابية تبقيهم في سباق المراتب الأولى.

التركيز ضروري أمام منافس قوي

لا يختلف إثنان أن مباراة الجمعة أمام نجم بن عكنون لن تكون سهلة بالمرة ، لأن المنافس له من الإمكانيات ما يجعل المواجهة غير محسومة النتيجة في ظل ما يحققه النجم من نتائج في المباريات التي لعبها لحد الآن ، فهو يحتل المرتبة 6 برصيد 19 نقطة ووجب على عناصر المولودية الحذر والتركيز من البداية إن أرادوا الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

لا تغييرات في التشكيلة التي فازت على وسارة

سيواصل المدرب بن سليمان الإعتماد على نفس التشكيلة التي عادت بالفوز من البرواڨية أمام شباب عين وسارة ، وهذا نظرا للأداء المميز الذي قدموه طيلة التسعين دقيقة وكذا للحفاظ على الإستقرار والدخول بمبدأ لا تغير التشكيلة التي تفوز قصد الإباء على الروح الموجودة داخل المجموعة.

الضيوف في رحلة البحث عن نقطة من البيض

يسافر رفقاء الهداف بوعبد الله إلى مدينة البيض وكلهم عزم على تحقيق نتيجة إيجابية يعودون بها إلى الديار،  خاصة أنهم يمتلكون تشكيلة متوازنة وحققت نتائج لا بأس بها لحد الآن رغم التعثر الأخير أمام جمعية وهران، إلا أنهم يسعون للتعويض في مباراة الغد رغم صعوبة المأمورية أمام فريق يقدم مستويات مميزة في البطولة لحد الآن.

مدرب النجم زميتي يدرك الصعوبة التي تنتظره

من جانبه المدرب فريد زميتي يدرك أن مواجهة مولودية البيض ستكون محفوفة بالمخاطر، وتحتاج لتحضير جيد خاصة من الناحية البدنية التي تمكنهم من مجارات الريتم الذي سيفرضه عليهم فرسان الهضاب طيلة التسعين دقيقة ، مع عدم ترك أي فرصة قد تكلفهم غاليا وتصعب من مأموريتهم فالعودة من ملعب زكرياء مجدوب بنتيجة إيجابية ليس مستحيلا ، فالنجم بإمكانه قلب الطاولة في أي لحظة لأنه يمتلك عناصر لها مؤهلات تسمح لهم بتحقيق النتائج المطلوبة.

المدرب المساعد للنجم طارق غول:

“مواجهتنا مع مولودية البيض في ملعبه وأمام جمهوره ستكون صعبة للغاية ، نحن ندرك ذلك لكن لن نتنقل في ثوب الضحية لأننا نملك كل الإمكانيات للإطاحة بهم في عقر ديارهم شريطة اللعب بكل تركيز، نعلم جيدا أن المنافس يؤدي موسم ممتاز لحد الآن ونتائجه تتكلم عنه، حضرنا جيدا طيلة الأسبوع ولاعبونا كلهم عزم على قول كلمتهم يوم الجمعة ، سنسير المواجهة بكل ذكاء مع غلق كل المنافذ لأننا درسنا طريق لعب مولودية البيض التي تملك هجوما قويا.”

مدرب المولودية بن سليمان عبد الحاكم:

بن سليمان عبد الحاكم
بن سليمان عبد الحاكم

“مباراة الجمعة أمام نجم بن عكنون ستكون صعبة علينا كباقي المباريات التي لعبناها لحد الآن، ندرك حجم المسؤولية التي تنتظرنا فالمنافس يلعب كرة جميلة يمتلك تشكيلة متوازنة علينا الحذر والتركيز وعدم ترك الفرصة أمامهم لصنع اللعب، استخلصنا الدروس لأن كل الفرق التي تأتي للبيض تحاول الفوز علينا وإيقاف سلسلة نتائجنا المميزة ، لحد الآن عناصري جاهزة من كل النواحي بإذن الله سنواصل المسار بثبات في هاته المرحلة قبل الركون للراحة.”

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P