كرة اليدمختلف الرياضات

كأس الجزائر لكرة اليد “مولودية الجزائر 34 – 25  شبيبة الساورة” المولودية تحسم القمة وتتأهل للنهائي

فاز فريق مولودية الجزائر على نظيره شبيبة الساورة بنتيجة 34 مقابل 25 في اللقاء الذي جمع بينهما، يوم أول أمس الثلاثاء، في الدور نصف النهائي من منافسة كأس الجزائر لكرة اليد والذي أقيم بقاعة قصر الرياضات حمو بوتليليس بوهران. بهذا تضمن مولودية العاصمة تأهلها للمباراة النهائية أين ستلاقي فريق وفاق عين توتة. وصعد فريق مولودية الجزائر لملاقاة وفاق عين توتة في المباراة النهائية المقررة غدا الجمعة، في قمة مثيرة ومرتقبة بينهما.

وكانت مولودية العاصمة قد تألقت بشكل كبير خلال المولم الحالي بعدما حققت نتائج في المستوى في منافسة الكأس ونجحت في بلوغ النهائي بكل جدارة وإستحقاق. وبالعودة لمجريات المباراة، فإن شبيبة الساورة كانت متقدمة في النتيجة خلال الشوط الأول، قبل أن يتراجع أداء لاعبيه مع نهائية المرحلة الأولى وبداية المرحلة الثانية، وهو ما سمح للمولودية بالعودة في اللقاء وكسب بطاقة التأهل.

وشهد الشوط الأول سيطرة شبيبة الساورة، قبل أن ينهي فريق مولودية الجزائر الشوط الأول متقدما بنتيجة 15 مقابل 14. أما في الشوط الثاني، فواصل فريق مولودية الجزائر رفع الفارق التهديفي، وسط تألق بوسمال و شهبول وكذا الحارس عادل بوصمال. في المقابل، تراجع أداء لاعبي شبيبة الساورة، ليصل تفوق المولودية لنتيجة 26/22، ليزيد لاعبوا المولودية من تحكمهم في زمام المباراة، وينتهي اللقاء بفوز المولودية أمام شبيبة الساورة وتأهله للدور النهائي.

تغطية: وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P