الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 25 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى “مولودية العاصمة vs شبيبة الساورة” النسور في رحلة البحث عن إنتصار جديد أمام العميد

طوت شبيبة الساورة صفحة كأس الرابطة والإقصاء القاسي أمام نجم مقرة وفي ظروف إستثنائية ، للتفرغ للبطولة ومواجهة الجولة الخامسة والعشرون أمام مولودية العاصمة بملعب 5 جويلبة عشية اليوم ،وهي المقابلة التي تبحث فيها تشكيلة المدربين مرسلي و جاليت للاستثمار في مشاكل العميد وتحقيق فوز جديد يبقي الشبيبة على مقربة من الرائد وفاق سطيف .

الهداف مسعودي يعود وحولي وحمية يغيبان

تشكيلة الساورة والتي إرتفعت معنوياتها بعد العمل البسيكولوجي الكبير الذي قام به الطاقم الفني،  ستدخل مباراة العميد دون المهاجم حمية والحارس حولي الذي أجرى عملية جراحية على مستوى الفك بعد الاعتداء الذي تعرض له في مباراة مقرة .بالمقابل سيكون بإمكان المدربين مرسلي وجاليت الاستفادة من خدمات الهداف مسعودي والذي تلقى الضوء الأخضر للعودة من جديد لأجواء المنافسة بعدما غاب عن المواجهات الثلاثة الأخيرة بداعي الإصابة .

تعيين عبيد شارف يثير مخاوف البشاريين

أسندت اللجنة المركزية للتحكيم مهمة إدارة مواجهة مولودية العاصمة وشبيبة الساورة للحكم الدولي عبيد شارف على أن يساعده في مهامه كل من بولفلفل وبن عميرة .ولقد أثار تعيين عبيد شارف مخاوف كبيرة وسط أسرة الجياساس وذلك بالنظر لسوابق هذا الحكم مع شبيبة الساورة ،حيث كان وفي العديد من المناسبات محل إنتقاد شديد من البشاريين .

الإدارة تتابع بن ناصر ودمان قضائيا

قررت إدارة الرئيس محمد زرواطي متابعة رئيس نجم مقرة بن ناصر واللاعب دمان قضائيا ،وذلك في قضية الاعتداء الذي تعرض له الحارس حولي على مستوى الفك، وتلقيه شهادة عجز مرضية لمدة شهر كامل مع الخضوع لعملية جراحية. وتنوي إدارة الساورة الذهاب بعيدا في هذه القضية لإستعادة حق اللاعب وحق الفريق على حد سواء.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P