غير مصنف

مولودية زهانة 2 –  0 المحمدية… مولودية زهانة بطل مرحلة الذهاب عن جدارة

نهى فريق مولودية زهانة مرحلة الذهاب من القسم الشرفي لولاية معسكر في المركز الأول ، بعد أن فاز على فريق المحمدية في ختام مرحلة الذهاب ، مرسما نفسه بطلا شتويا على مجموعته  برصيد 28 نقطة من أصل 11 مقابلة ، حيث إنهزم في مباراة واحدة فقط و تعادل في مباراة ، و فاز في تسعة لقاءات كاملة . حصيلة جيدة جعلت أشبال المدرب الشاب أسامة سمار يتربعون على صدارة الترتيب و مقدمين أنفسهم  كمرشح  قوي للصعود هذا الموسم ، و إعادة زهانة إلى الواجهة الكروية بعد التوقف الذي ضربها  في السنوات الماضية .

بداية قوية للمحليين

و في ختام مرحلة الذهاب فاز مولودية زهانة على فريق المحمدية ، في مباراة لعبت على أرضية ملعب أحمد قلواز بزهانة . و عرفت المواجهة  بداية قوية من طرف الفريق المحلي الذي فرض نفسه  فوق أرضية الملعب و حاصر الخصم في منطقته منذ البداية  ، بعد أن مارس رفاق بوشليل  ضغطا رهيبا على دفاع الخصم  الذي إرتبك في الدقيقة 30  و عرقل  مهاجم زهانة ، ليعلن الحكم عن ضربة جزاء نفذها المهاجم أيمن  بنجاح  مسجلا الهدف الأول لفريقه  .

أيمن يضيف الثاني و يريح زهانة

واصل  فريق مولودية زهانة ضغطه على مرمى الخصم في الشوط الثاني عن طريق المهاجم المخضرم  حجام  و الشاب أيمن  ، و في الدقيقة 60 من عمر المباراة كباش  يوزع  كرة جميلة نحو منطقة العمليات ، كان لها أيمن بالمرصاد واضعا إياها في شباك الخصم، مضيفا  بذلك الهدف الثاني لفريقه . و  انتهى اللقاء بهدفين مقابل صفر سجلهم رجل المباراة أيمن ، وهو فوز أراح المولودية كثيرا ، ما قد يجعلها تواصل مغامرة الصعود بأريحية  .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P