الأقسام السفلىالمحلي

القسم  الشرفي رابطة معسكر “مولودية زهانة  2 – 1 عين فكان” المولودية تغرد في  الصدارة

إستقبل مولودية زهانة متصدر القسم الشرفي للرابطة الولائية معسكر ،ضيفه عين فكان في سياق الجولة 12 من الطولة  و الأولى من مرحلة العودة . أصحاب الأرض دخلوا اللقاء بهدف الفوز لا غير لمواصلة التغريد وحيدا في الصدارة و التقدم أكثر نحو  هدف الصعود ، لكن الضيوف كان لهم رأي آخر و لم يأتوا  لزهانة من أجل التنزه ، في مباراة قوية و متكافئة أسال  فيها الضيوف العرق البارد لأبناء زبانة ، لكن عزيمة و حرارة أبناء الدار كانت أقوى و نجحوا  في اقتناص الفوز في آخر رمق من المقابلة ، في مباراة جميلة  غلبت عليها الروح الرياضية و الحماس الكبير، لينجح في الأخير مولودية زهانة في الحفاظ على ثلاث نقاط مهمة رفعت رصيده إلى 31 نقطة  في الصدارة  بفارق 5 نقاط عن أقرب الملاحقين  .

الشوط الأول ينتهي بالتعادل السلبي

عرف الشوط الأول من المباراة استماتة دفاعية كبيرة لعين فكان الذي ظهر منظما بشكل جيد ، في شوط لم تكن فيه فرص كثيرة ما عدا فرصتي دربالي و مسعود الضائعتين من طرف زهانة ، أما عين فكان اعتمد على الهجمات المعاكسة فقط لينتهي الشوط  بالتعادل السلبي  .

ضغط رهيب من زهانة في الشوط الثاني و دفاع الخصم يرتبك

عرف الشوط الثاني للمباراة نفس سيناريو الشوط الأول ، إستمامة دفاعية للضيوف دامت حتى الدقيقة  60 ، أين إرتبك دفاعهم عند دخول محمد زروقي بالكرة داخل منطقة 18م ، رواغ المدافع ليتم عرقلته و الحكم يعلن عن ضربة جزاء لزهانة ، ترجمها المهاجم أيمن إلى هدف حرر به زملائه  .

عين فكان تعدل النتيجة في الدقيقة 90

و بعد أن كان اللقاء يتجه إلى نهايته و فوز مولودية زهانة ، حدث ما لم يكن في الحسبان عندما تمكن الضيوف من تعديل النتيجة في الدقيقة 90 بطريقة جميلة ، أدهشت لاعبي مولودية زهانة .

مولودية زهانة  2 – 1 عين فكان”

بعد تسجيل عين فكان هدف التعادل ، لم يجد زملاء عبدو بوشليل أي حل ما عدا التقدم أكثر نحو مرمى الخصم ، أين رمت المولودية بكامل بثقلها ، و بعد تمريرة سحرية من محمد زروقي إلى المهاجم مسعود ، راودها الأخير خارج منطقة الجزاء و  بتسديدة قوية يضيف الهدف الثاني ، أطلق على إثره الحكم صافرة  نهاية المباراة لتعم الفرحة في زهانة  .

تصريحات رصدتها بولا

سمار محمد أسامة  مدرب مولودية زهانة  :” كانت أحسن مباراة لفريقي هذا الموسم “

سمار محمد أسامة
سمار محمد أسامة

في حديث جمعه مع جريدة بولا عقب نهاية اللقاء ، تحدث مدرب مولودية زهانة  سمار محمد أسامة  قائلا: ” حسب اعتقادي فإن مباراة اليوم هي أحسن مباراة لفريقي خلال بطولة هذا الموسم ، سيطرنا على المباراة  و كانت تنقصنا الفعالية و التركيز أكثر أمام المرمى ، ما يهم هو الفوز و الثلاث نقاط للحفاظ  على الصدارة و مواصلة الطريق نحو هدف الصعود  ” .

دربالي  محمد لاعب مولودية زهانة  :”  مباراة اليوم كانت صعبة و معقدة “

دربالي  محمد
دربالي  محمد

في حديث جمعه مع جريدة بولا عقب نهاية اللقاء ، تحدث لاعب مولودية زهانة  دربالي محمد قائلا: ” مباراة اليوم كانت جد صعبة و معقدة لأن الضيف في المركز الرابع و جاء ليعقد مهمتنا ، و الحمد لله الخبرة لعبت دورا كبيرا و تمكنا في الأخير من خطف الفوز  لذي كان مستحقا ، و هو نتيجة عزيمة و إرادة  كبيرة  لكامل المجموعة  ” .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P