الأقسام السفلىالمحلي

بطولة القسم الشرفي معسكر فوج ب “مولودية زهانة 3 – 2 غالي بلدية معسكر ” في قمة الموسم، فوز صعب للمولودية وكل التقدير لأبناء لاميري

في قمة الموسم والتي أدارها ثلاثي التحكيم المتكون من خيثري، فلاح وميال بالإضافة إلى محافظي اللقاء في صورة كل من نقاب وعدة فؤاد، والتي إحتضنها الملعب البلدي بزهانة، بين رائد البطولة فوج ب المولودية المحلية والملاحق المباشر غالي بلدية معسكر، في لقاء صعب منذ الوهلة الأولى، أين كان يسعى أصحاب الأرض لتحقيق الفوز أمام الخصم العنيد الذي رفض الإستسلام وواصل المسيرة من أجل خلط كل الأوراق وخطف تأشيرة الصعود التي كانت في المتناول، إلا بعض الإخفاقات غير المنتظرة وللأسباب عديدة. بالعودة إلى مجريات اللقاء، أقدم فيه أشبال مقدم مستوى كبير يعكس التألق التي ميز التشكيلة هذا الموسم وتمكنوا في قمة الموسم من الوقوف ندا لند أمام الرائد بميدانه وأمام جمهوره.

الشوط الأول إنتهى لصالح الزوار

بداية المرحلة الأولى دخلها أشبال أسامة صمار من أجل مباغتة المنافس وكان لهم ذلك بإفتتاح باب التسجيل عن طريق بوشليل في د6، ليعود زملاء القائد مزيان في اللقاء وبفضل خطة محكمة تمكن المتألق بلخير والمعروف بـ حميات مت معادلة الكفة بعد تنفيذ مخالفة. ليتواصل اللعب وفي لقطة مميزة وتمريرات قصيرة ومتبادلة واللاعب جلالي يستقبل كرة على طبق وجها لوجه ممضيا الإصابة الثانية وسط فرحة كبيرة و إستغراب أصحاب الأرض.

شوط ثاني مغاير والرائد يعود من بعيد

الشوط الثاني كان مغايرا تماما وتمكن زملاء بوشليل من تنظيم الصفوف وشن اللاعبون هجمات ومحاولات متتالية من أجل العودة في النتيجة، وكان لهم ذلك عن طريق صحراوي. الفترة المتبقية تمكن فيها المتألق بوشليل من إضافة الهدف الثالث مانحا فوزا صعبا وثمينا لفريقه.

عناصر البلدية خرجوا تحت تصفيقات الجمهور

في نهاية اللقاء و بعد إعلان الحكم خيثري نهاية القمة و فوز الرائد مولودية زهانة أين غادرت عناصر بلدية معسكر الميدان تحت تصفيقات الجمهور الرياضي الكبير الذي تابع الموعد المهم بين الرائد و الملاحق المباشر وهو عرفانا بالأداء المقدم و الذي أسال العرق البارد للمولودية و بالمنافسة الرياضية طيلة الموسم.

مواجهة الذهاب إنتهت بالتعادل

ضمن مرحلة الذهاب من الجولة العاشرة من بطولة القسم الشرفي بين الفريقين التي إحتضنها ملعب مفلاح عواد والتي أدارها ثلاثي التحكيم في صورة كل من شرفي بمساعدة سعيدي وعويسات من رابطة سعيدة ومحافظ اللقاء سماعيل عبد القادر، هي المواجهة التي كانت مثيرة بين الرائد والملاحق وإنتهت بالتعادل هدفين لكل فريق من توقيع مرزوق في د29 و صحرواي في د47 لصالح م زهانة بينما سجل للبلدية كل من مزيان في د36 و محسن في د64 عن طريق تنفيذ ركلة جزاء.

الإنطباعات 

أسامة صمار (مدرب م زهانة): “المباراة كانت صعبة والفوز هو الأهم”

أسامة صمار
أسامة صمار

أدلى مدرب مولودية زهانة أسامة صمار لجريدة بولا تصريحا عن لقاء القمة وجاء فيه: “المباراة كانت صعبة رغم تسجيلنا هدف مع بداية اللقاء لم نعرف كيف نحافظ على التقدم، اللاعبين فقدوا التركيز وأصبحنا في تسرع، الشوط الثاني عرفنا كيف نعود إلى المباراة والمهم هو فوز في مثل هذه المواعيد الحاسمة وأظن أننا حققنا الصعود بفوز المسجل، أشكر اللاعبين على مجهوداتهم خلال موسم كامل وأشكر الإدارة وكل من ساهم في تحقيق هذا صعود”.

فتحي بوقش (لاعب ب معسكر): “قدمنا موسم مميزا ونزيها”

فتحي بوقش
فتحي بوقش

في إتصال مع مدافع غالي بلدية معسكر فتحي بوقش الذي صرح ليومية بولا عن هذه المواجهة قائلا: “الحمد لله ٌقدمنا منافسة مميزة هذا الموسم ولعبنا بعزيمة ونزاهة إلى آخر نفس وقدمنا أيضا كل ما نملك من مجهودات لإعادة الفريق إلى مكانته الأصلية، نملك مجموعة من اللاعبين المميزين، خاننا الحظ ويبقى هدفنا الصعود في الموسم المقبل إذا كنا ضمن التعداد”. في الصعود إلى القسم الجهوي الثاني الذي يبقى من حقنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P