الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 4 من بطولة الجهوي الثاني لرابطة سعيدة “مولودية زهانة 7 – 0 مكمن بن عمار” مولودية زهانة تفوز بالأداء والنتيجة

واصل فريق مولودية زهانة سلسلة نتائجه الإيجابية عندما تمكن هذه المرة من الفوز بالأداء والنتيجة على ضيفه مكمن بن عمار في المباراة التي احتضن أطوارها الملعب البلدي بزهانة “كلواز أحمد” التي تدخل ضمن إطار الجولة الرابعة من فعاليات بطولة الجهوي الثاني لرابطة سعيدة. فاز زملاء بوشليل بنتيجة كبيرة وبسباعية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من عبد الإله الذي تألق ووقع على ثلاثية كاملة، ومحمد بوشليل، صاحب الثنائية، بالإضافة لكل من عبد المجيد بوشليل والمهاجم الصاعد وليد. كان أشبال المدرب سمار قد سيطروا بالطول والعرض على مجريات اللقاء منذ بدايته إلى غاية نهايته، فارضين منطقهم على المنافس الذي لم يقوى على الصمود أمام قوة مولودية زهانة.

المولودية عادت بقوة في البطولة

بعد أن كان الفريق قد تعرض للخسارة خلال الجولة الأولى من عمر البطولة ضد وفاق الدحموني بنتيجة هدفين مقابل هدف، تمكنت مولودية زهانة من العودة بقوة، محققة ثلاثة انتصارات على التوالي. البداية كانت ضد سريع المحمدية داخل الديار بنتيجة هدفين مقابل هدف. بعدها، حقق الفريق الفوز في العيون بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين، ليستقبل بعدها أشبال سمار مكمن بن عمار في مباراة سارت في اتجاه واحد وعرفت فوز المحليين بسباعية كاملة.

تنقل صعب إلى ماوسة في انتظار أشبال سمار

 سيكون مولودية زهانة هذا السبت على موعد مع مباراة صعبة عندما يتنقل لملاقاة متصدر المجموعة، نجاح ماوسة المتصدر برصيد 12 نقطة. بما أن زملاء سميلي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، فإن المباراة ستكون جد صعبة بالنسبة للفريقين، وواعدة كونها مباراة مهمة للطرفين لمواصلة المغامرة والاقتراب شيء فشيء من حلم الصعود الذي يضعه الطرفان كهدف هذا الموسم.

الإدارة لا تزال تنتظر دعم السلطات 

على الرغم من النتائج التي بات يحققها الفريق وعودته القوية في أجواء المنافسة، يبقى نادي مولودية زهانة يعاني من الجانب المادي. سبق لرئيس نادي مولودية زهانة وأن أكد في وقت سابق بأنه ينتظر التفاتة من طرف السلطات المحلية والولائية لدعم الفريق. يسعى الواقفون على شؤون النادي لإعادة مولودية زهانة إلى الواجهة الكروية بعد إفلاس النادي القديم إتحاد زهانة الذي تأسس سنة 1947، أين توقفت الرياضة لمدة ثلاث سنوات في زهانة، وهو السيناريو الذي لا يريد أحد أن يتكرر مع النادي الجديد مولودية زهانة.

عبد المجيد بوشليل (قائد مولودية زهانة):هدفنا هو تحقيق الصعود

عبد المجيد بوشليل
عبد المجيد بوشليل

“الحمد لله، فلقد حققنا فوز مهم للغاية اليوم أمام مكمن بن عمار. لقد عدنا من بعيد بعد المشاكل التي كنا نعاني منها. في المقابل، كنا ندرك الأوضاع الصعبة التي يمر بها المنافس. إلا أننا احترمناه بالشكل اللازم، ولم نستهزئ به إطلاقا. لقد طبقنا تعليمات المدرب وتمكنا من تحقيق فوز مستحق. هدفنا القادم هو تحقيق نتيجة إيجابية عندما نتنقل لملاقاة متصدر الترتيب. كما أتمنى أيضا تدخل السلطات المحلية، لدعم الفريق، خاصة وأن اللاعبين لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية أو حتى منح المباريات. وعلى الرغم من ذلك، إلا أننا نتواجد في مرتبة مريحة ونسعى لتحقيق الصعود إن شاء الله.”

سميلي بن ناجي (لاعب مولودية زهانة):سنسير البطولة مباراة بمباراة

“فوز اليوم هو الثالث من نوعه على التوالي. هذا الإنتصار، سيسمح لنا بالتحضير بشكل جيد للمباراة القادمة أمام المتصدر، ماوسة. أعتقد بأننا أدينا مباراة في المستوى وتمكنا من تحقيق الفوز بالأداء والنتيجة. هدفنا هذا الموسم هو تكوين فريق تنافسي ومسايرة ريتم البطولة مباراة بمباراة، وإنهاء الموسم في أفضل مركز ممكن إن شاء الله. أعتقد بأنه سيكون من الصعب التنافس على تحقيق ورقة الصعود في ظل انعدام الدعم المادي. أتمنى من السلطات مساعدة الفريق من أجل لعب ورقة الصعود.”

تغطية: نبيل شيخي /إعداد: محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P