الرابطة الثانيةالمحلي

مولودية سعيدة لأقل من 19 سنة يصنع الاستثناء … شبان “الصادة” يتأهلون لنهائي كأس الجمهورية  

تأهل فريق مولودية سعيدة، لأقل من 19 سنة، إلى نهائي كأس الجمهورية، بعد الفوز المستحق المحقق أمام فريق شباب عين تموشنت، في مباراة النصف النهائي التي جرت أطوارها بملعب 24 فبراير 1956 بسيدي بلعباس. هذا اللقاء الذي عرف تألق أشبال بن طاطة وبن فاطمة بعد فوزهم بثنائية نظيفة. فريق مولودية سعيدة لأقل من 19 سنة الذي يصنع الاستثناء هذا الموسم تأهل عن جدارة واستحقاق، وهو الذي يحتل المرتبة الأولى في البطولة. ليكون التأهل إلى نهائي كأس الجمهورية أحسن نتيجة لمجهودات الطاقم الفني والبدني الذين يقدمون عملا جيدا.

معطيات اللقاء الداربي بين الفريقين عرفت دخول فريق مولودية سعيدة بالقميص الأحمر، الذي كان فال خير على فريق الصادة. حيث عرف اللقاء سيطرة على أغلب فترات اللعب. حيث افتتح “السعيديون” باب التسجيل في الشوط الأول عن طريق اللاعب علال الحاج بعد عمل جماعي منسق، لينهي الكرة في الشباك، وهذا في الدقيقة ال19 من الشوط الأول. فريق شباب عين تموشنت حاول العودة في النتيجة خلال باقي أطوار الشوط الأول، لكن بدون فعالية أو خطورة تذكر. الشوط الثاني سيره فريق مولودية سعيدة بذكاء كبير من خلال التمركز الجيد ومحاولة استغلال الهجمات المعاكسة.

لتعطي إحداها ثمارها حينما نجح البديل عبدو عبد المجيد في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ال81، وسط فرحة عارمة لأنصار فريق مولودية سعيدة الذين تنقلوا مع الفريق. لينتهي اللقاء بتأهل الفريق إلى نهائي كأس الجمهورية، وهو الانجاز الذي يبقى مستحقا لهؤلاء الشبان الذين قدموا موسما استثنائيا في البطولة والكأس.

ولد الحاج 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P