الرابطة الثانيةالمحلي

الصادة مطالبة بالفوز بالمدية لتفادي السقوط

لا يدور الحديث هذه الأيام داخل معاقل أنصار فريق مولودية سعيدة إلا على مواجهة أولمبي المدية. وسيتنقل فريق مولودية سعيدة نهاية الأسبوع الحالي إلى المدية في لقاء لا يقبل القسمة عن اثنين. فنتائج الجولة الماضية من عمر البطولة لم تخدم الفريق، عبى الرغم من تحقيقه للفوز بسداسية كاملة أمام سريع غليزان.

من جهتهم، فإن لاعبو الفريق كانوا على موعد مع استئناف التدريبات، حيث عرفت هذه التدريبات حرارة كبيرة وتنافس بين اللاعبين الذين أكدوا عن نيتهم في الإطاحة بفريق أولمبي المدية. حيث يبقى اللاعبون مطالبون بالفوز من اجل ضمان البقاء رسميا. هو ما يبقى ممكنا في ظل المستوى المتواضع الذي ظهر به فريق أولمبي المدية خلال بطولة هذا الموسم.

رغم هذا يسعى فريق المولودية إلى تحقيق الفوز الذي يبقى الخيار الوحيد لتفادي السقوط. من جهته زار بلحسن بلهزيل الرئيس السابق للفريق لاعبي المولودية وأكد وقوفه معهم في هذا اللقاء الصعب. مؤكدا بأن كل الظروف ستكون متوفرة لهم، وما عليهم إلا التركيز على مهمتهم في الميدان. موضحا بأنهم مطالبون بتحقيق نتيجة ايجابية في هذا اللقاء الصعب الذي يبقى فيه الفريق مطالبا بالفوز وفقط. كما سيرصد منحة مغرية للاعبين من أجل تحقيق البقاء وإنقاذ الفريق من السقوط.

ولد الحاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P