الرابطة الثانيةالمحلي

مولودية سعيدة 0–1 جمعية وهران… مع بلاحة لازمو في راحة والصادة تدخل دائرة الحسابات

عاد فريق جمعية وهران بـ3 نقاط مهمة من سفريته التي قادته لخوض داربي في غاية الصعوبة أمام مولودية سعيدة، حيث كان الهدف الوحيد للمدافع بلاحة كفيلا بأن يمنح الزاد كاملا لأبناء المدينة الجديدة الذين خرجوا بشكل مؤقت من دائرة المهددين بالسقوط، فيما تسببت هذه الهزيمة في دخول الصادة دائرة الحسابات مع تبقي 5 جولات عن نهاية الموسم.

البداية كانت حذرة

دخل فريقا مولودية سعيدة و جمعية وهران المواجهة بطريقة حذرة، خاصة و أن الداربي مهم للغاية بالنسبة للطرفين، إذ لم يبادر أي منهما خلال الدقائق العشرة الأولى للهجوم، وفضل كل طرف جس نبض الآخر.

السيطرة مالت للصادة تدريجيا

ومع مرور الدقائق، بدأ الفريق المضيف مولودية سعيدة فرض سيطرته على مجريات اللعب، مع انتهاج جمعية وهران لخيار التكتل نحو الخلف، وإغلاق كل المنافذ أمام مهاجمي الصادة، ومع هذا فقد صنع لاعبو الأمسياس بعض الفرص الخطيرة، لكنها لم تأت بأي نتيجة.

بلاحة يسجل عكس مجريات اللعب

وبينما كانت الجمعية مكتفية بالعودة إلى الخلف، فان الد30 حملت الأخبار المفرحة لأبناء المدينة الجديدة، إذ و عكس مجريات اللعب تمكن المدافع المحوري بلاحة من منح فريقه هدف التقدم برأسية سكنت شباك مولودية سعيدة، ليستمر الحال على ما هو عليه دون أي تغيير في النتيجة لغاية إعلان الحكم صخراوي نهاية الشوط الأول بتقدم غزلان الباهية.

الصادة ترمي بكل ثقلها

ومع انطلاقة الشوط الثاني، رمى فريق مولودية سعيدة بكل ثقله من أجل ادارك التعادل أولا، ثم قلب الطاولة على أبناء المدينة الجديدة، حيث واصل رفقاء القائد عواد بنفس الطريقة في اللعب، بالعودة إلى الوراء، مع محاولة الانطلاق في هجمات مرتدة سريعة لمباغتة دفاع الصادة.

استماتة كبيرة للازمو و 3 نقاط ثمينة

وعلى الرغم من محاولات مولودية سعيدة هز شباك الحارس عمارة، إلا أن لاعبي لازمو تحلوا باستماتة كبيرة، ودافعوا عن مرماهم بكل قوة، لغاية إطلاق صافرة النهاية، وعودة الجمعاوة بالزاد كاملا من عرين الصادة.

رامي .ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P