الأقسام السفلىالمحلي

مولودية سعيدة 0 – 1 شباب العيون … فرعون يسمح للعيون ببلوغ الدور ال32

فجّر فريق شباب العيون يوم السبت الماضي مفاجأة من العيار الثقيل، خلال مباراة الدور الجهوي الأخير لكأس الجمهورية لرابطة سعيدة الجهوية لكرة القدم، وذلك بفوزه على حساب مولودية سعيدة بنتيجة هدف دون رد.

فالمباراة لم تكن متكافئة على الورق، بالنظر للتباين الواضح بين الطرفين، سواء من حيث المستوى أو الإمكانيات، فضلا عن الجانب التاريخي، لكن سلاح الإرادة كان كافيا لأبناء العيون من أجل قلب الموازين والمرور إلى الدور ال32 من منافسة كأس الجمهورية. فشباب العيون، الناشط في بطولة الجهوي الأول لرابطة سعيدة الجهوية لكرة القدم، تمكن من تحقيق الأهم وتجاوز عقبة مولودية سعيدة بفضل هدف اللاعب فرعون في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء. فبعد هجمة سريعة لشباب العيون، توغل المهاجم مساك داخل منطقة عمليات دفاع مولودية سعيدة، قبل أن يمرر الكرة في القائم الثاني نحو المهاجم فرعون الذي يضع الكرة في شباك الحارس اقدير وسط فرحة عارمة لأنصار ومحبي الشباب.

كما أن خبرة المولودية لم تكف لتدارك الوضع من اجل تعديل النتيجة رغم المحاولات الهجومية للصادة أمام دفاع صلب عرف كيف يسير بقية أطوار المرحلة الأولى من المباراة التي انتهت بتفوق شباب العيون بنتيجة هدف دون رد.  الشوط الثاني دخله فريق مولودية سعيدة بكثير من العزم من أجل تعديل النتيجة بعد أن تحركت الآلة الهجومية للفريق، حيث حملوا مشعل المبادرات وفرضوا ضغطا مكثفا على دفاع العيون الذي عانى الأمرين.

كاد بشيري أن يعادل النتيجة عن طريق مخالفة مباشرة في الدقيقة ال49. ومع ذلك لم يفقد رفقاء مساك الثقة بالنفس، فجاء الرد سريعا باللجوء إلى الإنجاز الفردي الذي كان مفعوله أخطر، حيث كاد مهاجم شباب العيون، مساك أن يضيف الهدف الثاني للفريق في الدقيقة ال55 عندما وجد نفسه وجها الوجه مع حارس مرمى مولودية سعيدة، لكنه ضيع فرصة قتل اللقاء. دخول المهاجم حميدي أنعش خط هجوم المولودية التي ضيعت أكثر من فرصة سائحة للتهديف، وسط تألق الحارس خنقي والتسرع داخل منطقة العمليات.

مهدي ع / محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P