الرابطة الثانيةالمحلي

مولودية سعيدة 2 – 1 رائد القبة… “الصادة” تستفيق وتحقق فوز مهم أمام القبة

في لقاء لم يرق إلى المستوى المطلوب، نجح أشبال سلوى البشير في تحقيق فوز في غاية الأهمية يوم أول أمس السبت أمام رائد القبة بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة تدخل ضمن إطار الجولة الثلاثة عشر من عمر بطولة القسم الثاني هواة. اغتنمت المولودية فرصة اللعب فوق أرضية ميدانها من أجل تحقيق الفوز والخروج من منطقة الخطر.

مولودية سعيدة باتت حاليا تحتل المرتبة ال14 في سلم الترتيب و هي التي تأمل في تفادي السقوط و العودة بقوة في البطولة خلال الجولات المقبلة. مواجهة رائد القبة كان فيه لاعبوا المولودية أكثر فعالية على مستوى الهجوم بعدما نجحوا في هز شباك حارس الرائد في مناسبتين. ودخلت تشكيلة المولودية المباراة بقوة وحاولت التسجيل مبكرا وهو ما تحقق، بعد ضغط كبير لرفقاء بعوش الذين نجحوا في تسجيل الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء بعد أن لمست الكرة مدافع فريق رائد القبة ليسكنها اللاعب بوخاري في الشباك في الدقيقة ال31.

إلا أن رائد القبة نجح في معادلة النتيجة بعد خطأ فادح من اللاعب، بلفركوس الذي أعطى كرة على طبق للمخضرم يحي شريف الذي إنفرد بالحارس اڨادير واضعا الكرة في الشباك ومسجلا هدف التعادل في الدقيقة ال60. ليتواصل ضغط المحليين بعد ذلك، وبعد لقطة جميلة جدا تمكن اللاعب حزاب برأسية من تسجيل هدف جميل إثر توزيعة من بوبكر قميدي، مانحا الفوز لفريقه. لينتهي اللقاء بفوز ثمين لفريق مولودية سعيدة الذي يأمل في ضمان البقاء ضمن بطولة القسم الثاني هواة. ليبقى لاعبو المولودية ينتظرون استلام منحة الفوز المقدرة بثلاثة ملايين سنتيم وهي المنحة التي يأمل اللاعبون استلامها قبل المواجهة المقبلة أمام سريع غليزان.

 ولد الحاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
P