الرابطة الثانيةالمحلي

مولودية سعيدة VS شباب عين تموشنت…هل ينجح “سيارتي” في تحقيق أول انتصار خارج الديار؟!

يحل مساء اليوم فريق شباب تموشنت ضيفا على مدينة سعيدة لملاقاة الفريق المحلي فريق مولودية سعيدة الذي يحتل المرتبة الخامسة عشر بثلاث نقاط. ستتجه الأنظار اليوم إلى ملعب سعيد عمارة بسعيدة الذي سيكون مسرحا لها في قمة محلية مفتوحة على كل الاحتمالات، وهذا بداية من الساعة الثالثة مساءا.

وسيسعى شباب عين تموشنت للعودة بالزاد كاملا ومواصلة تحقيق سلسلة النتائج الإيجابية بعد الفوزين المتتالين في الدور الجهوي لكأس الجمهورية أمام كل من وداد تلمسان وإتحاد سيدي بلعباس بالإضافة إلى الفوز الأخير على حساب سريع غليزان الذي يدخل في إطار الجولة السادسة لبطولة القسم الثاني هواة. ويطمح رفقاء القائد فارس بن عبد الرحمان في رحلة البحث على أول انتصار خارج الديار، في حين تبدوا المهمة صعبة لأصحاب الأرض والضيافة بعد النتائج المخيبة والانطلاقة الغير الموفقة التي جعلت الفريق يتواجد في المنطقة الحمراء حيث أنه لم يحقق أي فوز بعد مضي ست جولات من انطلاق البطولة.

الشباب في أحسن أحواله المعنوية

 يتواجد رفاق القائد فارس بن عبد الرحمن في أحسن أحوالهم المعنوية بعد التأهل إلى الدور ال32 من كأس الجمهورية. فلا حديث بين اللاعبين سوى عن الفوز ومواصلة التألق بعزيمة وإرادة.  فالروح القتالية والاندفاع البدني هما مفتاح الفوز بمباراة اليوم لإثبات نية لعب الأدوار الأولى. إلا أن المهمة لن تكون سهلة لرفاق الغوماري أمام فريق يبحث عن تحقيق أول انتصار داخل ميدانه وأمام جمهوره.

صحراوي توهامي اجتمع مع لاعبيه

 تحسبا للمواجهة المقبلة أمام مولودية سعيدة، اجتمع الطاقم الفني لشباب عين تموشنت، تحت قيادة المدرب صحراوي توهامي، مع لاعبيه أين قدم لهم بعض النصائح والإرشادات من أجل تفادي ارتكاب الأخطاء خلال مباراة الثلاثاء. كما طالبهم بالتحلي بالروح الجماعية وبالإرادة والتركيز المطلق طيلة فترات المباراة، وطي صفحة الفوز الأخير أمام إتحاد سيدي بلعباس والتفكير في مباراة اليوم أمام مولودية سعيدة.

ملية طاهر لإدارة المباراة

 أسندت اللجنة المركزية للحكام التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين مولودية سعيدة وضيفه شباب عين تموشنت للحكم، ملية طاهر. وسيساعد هذا الأخير في مهمته كل من بودربوز الطاهر وبن نميرة محمد. في حين تم تعيين بومسجد أسامة كحكم رابع للقاء.

بوعزة علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P