الرابطة الثانيةالمحلي

مولودية سعيدة vs مولودية البيض … فرسان الهضاب أمام إختبار حقيقي في داربي الجوار

يحتضن ملعب المجاهد سعيد عمارة بسعيدة أمسية اليوم مباراة واعدة ومثيرة تلك التي تجمع بين المولودية المحلية وضيفتها مولودية البيض ، في داربي يحبس الأنفاس نظرا لما يحققه الفريقان خلال الجولات الأخيرة من نتائج مميزة . وستكون هاته الجولة هي الأخيرة في مرحلة الإياب قبل الركون للراحة من أجل إسترجاع الأنفاس للدخول في الشطر الثاني من البطولة.

المباراة صعبة على الفريقين

ستكون مواجهة اليوم صعبة على كلى المولوديتين ونتيجتها غير محسومة ، نظرا لعدة معطيات أهمها العودة القوية لمولودية سعيدة في الجولات الخمس الأخيرة وأصبح الفريق يحقق نتائج ممتازة وهو الذي تجاوز أزمة وفاة قائده لوكار بسرعة ، أما العامل الثاني هو أن الزوار مولودية البيض يحسن التفاوض خارجا وله من الإمكانيات ما يرشحه للعودة بنتيجة إيجابية من سعيدة.

الفرسان بشعار ممنوع الخسارة في سعيدة

ستدخل تشكيلة مولودية البيض وكلها عزم على العودة بنتيجة إيجابية من ملعب سعيدة عمارة ،رغم صعوبة المأمورية لكن أشبال المدرب بن سليمان واعون بالمسؤولية ، ولا يهم قوة المنافس بقدر ما يهم أدائهم المتميز في كل خرجاتهم مما يجعل مباراة اليوم بشعار الفوز أو التعادل في أسوأ الظروف.

إنهاء مرحلة الذهاب بنتيجة إيجابية سيكون دافعا قويا للفرسان

مباريات اليوم تدخل في إطار الجولة 15 والأخيرة في مرحلة الذهاب ، وسيسعى الفرسان لقول كلمتهم فيها قبل الركون للراحة والتحضير لما هو قادم بكل جديد وبمعنويات عالية خاصة أن مرحلة الإياب ستكثر فيها الحسابات ،وكل نقطة لها وزن وقد تحدد مصير أي فريق رغم أن مولودية البيض حققت ما هو مطلوب لحد الآن وأداء التشكيلة كان في المستوى حسب تطلعات مناصريه.

السعيديون عادوا أكثر قوة رغم المشاكل المالية الكبيرة

من جانبها مولودية سعيدة أصبحت أحد الفرق التي يحسب لها ألف حساب بعد العودة القوية في الآونة الأخير،و رفقاء القائد والهداف شيخ حميدي حققوا نتائج أكثر من رائعة داخل وخارج الديار مما يؤكد أن مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين للتقدم أكثر نحو المقدمة في سلم الترتيب.

عينت الحكم بن زهرة لإدارة اللقاء

عينت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم الحكم الرئيسي بن زهرة لإدارة الداربي الواعد وسيساعده كل من شامبي كحكم مساعد أول ولعويرة مساعد ثاني بينما ساسي كحكم رابع.

ڨوميدي أحمد مدرب حراس مولودية سعيدة:

“مباراة اليوم هي بمثابة تأكيد لنتائجنا الإيجابية التي حققناها مؤخرا ، نحن محفزون تلقائيا للفوز والحصول على الثلاث نقاط رغم أننا أمام منافس قوي ولا يستهان به ،وما المرتبة التي يحتلها إلا دليل على كلامي. سيكون اللقاء مثير من دون شك ويحتاج للكثير من التركيز، نرحب بالمناسبة بجيراننا وإخواننا من البيض في سعيدة إن شاء الله المقابلة ستفي بكل وعودها ويكون الأداء يليق بسمعة الناديين.”

بن سليمان عبد الحاكم مدرب مولودية البيض:

“حضرنا جيدا لمباراة اليوم التي ستكون كباقي المباريات التي لعبناها خارج الديار، ندرك صعوبة المهمة أمام فريق حقق نتائج ممتازة مؤخرا لكن نملك من الإمكانيات للعودة بنتيجة إيجابية التي ستبقينا في السباق وتجعلنا نحضر للمرحلة القادمة بكل أريحية.”

الصادة تستهدف الوصافة و البيض تحاول الوصول للريادة

سيكون الموعد ظهر اليوم بملعب السعيد عمارة بسعيدة مع لقاء داربي الجنوب الغربي ، في قمة كروية ممتعة بين فريقي مولودية سعيدة صاحب الأرض و الجمهور ، و الفريق الضيف الجار مولودية البيض في مباراة داربي ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات ، و التي يسعى فيها فريق الصادة إلى الفوز و التقدم في مراكز المقدمة خاصة و أن أشبال العربي مرسلي يحاولون مواصلة البقاء على نفس الريتم فيما يتعلق بالحفاظ على البقاء في المراكز الأولى  . رفقاء مولود عزيز كانوا قد حضروا اللقاء بمعنويات مرتفعة و كبيرة ميزت تلك الحصة التدريبية بين اللاعبين ، و هي الفرصة التي كانت مواتية للعربي مرسلي من أجل الوقوف على مدى استعداد أشباله تحضيرا للقاء ظهر اليوم أمام فريق مولودية البيض ،و الذي سيعرف عودة كل العناصر إلى الفريق ، فيما ستعرف التشكيلة على العموم عودة كل الأسماء التي غابت عن آخر لقاء رسمي ،و نعني هنا اللاعب الطاهر بن ويس . و ليكون اللقاء خاصا لعدد من اللاعبين في ظل كون الجارين كانت أغلب اللقاءات التي جمعت بينهما تعرف الكثير من الندية و التنافس الكروي بين الفريقين ، فيما تبقى الفرصة مواتية لجمهور فريق مولودية سعيدة من أجل العودة إلى المدرجات و الوقوف مع فريقهم خاصة و أن لاعبي الصادة حققوا نتائج إيجابية لحد الساعة  .

ولد الحاج /  علاوي شيخ                            

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P