الأولىالمحلي

أعضاء مجلس الإدارة يرفضون تمديد عهدة سي الطاهر

يرفض بعض أعضاء مجلس إدارة مولودية وهران التوقيع على محضر تمديد عهدة المدير العام للشركة شريف الوزاني، والتي وكما هو معلوم انتهت يوم 18 جوان المنقضي ومنذ ذلك التاريخ والنادي يعيش فراغا إداريا. ولقد جسدت خرجة بعض أعضاء مجلس الإدارة نواياهم الحقيقة تجاه المدير العام شريف الوزاني وإدارته.

الإدارة عرضت على بعض الأعضاء محضر التمديد

قام بعض مسيري مولودية وهران في صورة المدير الرياضي بارودي بللو خلال الأيام القليلة الماضية بعرض محضر تمديد عهدة المدير العام شريف الوزاني على بعض أعضاء مجلس الإدارة في صورة الرئيس السابق جباري، وذلك في خطوة للخروج من مرحلة الفراغ الإداري الذي يعيشه النادي، وتمكين الإدارة الحالية من متابعة نشاطها في ظل بعض القضايا التي تنتظرها.

الجمعية الاستثنائية حجة بعض أعضاء مجلس الإدارة

وحسب ما تحصلت عليه جريدة “بولا” من معلومات من مصادرها الخاصة، فإن بعض أعضاء مجلس الإدارة الذين عرض عليهم محضر تمديد عهدة المدير العام شريف الوزاني، رفضوا التوقيع متحججين بعقد الجمعية الاستثنائية للساهمين قريبا ومن تم تعيين رئيس ومجلس إدارة جديدين وبالتالي إنهاء حالة الفراغ الإداري بشكل نهائي.

نوايا بعض أعضاء مجلس الإدارة تجاه شريف الوزاني وجماعته باتت واضحة

بعد تهرب أو رفض أعضاء مجلس الإدارة بطريقة غير مباشرة التوقيع على محضر تمديد عهدة المدير العام شريف الوزاني، باتت نوايا بعض أصحاب القرار في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران تجاه شريف الوزاني وجماعته واضحة، حيث أصبح في حكم المؤكد بأن الإدارة الحالية غير مرغوب فيها من طرف أعضاء مجلس الإدارة.

محياوي أبدى تفهما للوضع وقد يقبل التوقيع

بخلاف بقية أعضاء مجلس الإدارة الذين رفضوا فكرة التوقيع على محضر التمديد، فإن رئيس النادي الهاوي وعضو مجلس الإدارة الطيب محياوي بدا متفهما للوضع ولم يمانع التوقيع على محضر تمديد عهدة سي الطاهر، وذلك على هامش لقاء جمع محياوي بالمدير العام للمولودية وهو اللقاء الذي تم التطرق فيه للوضعية الإدارية للنادي بالدرجة الأولى.

حتى بابا قد يقبل التمديد لهذا السبب

حسب ما علمته جريدة “بولا” من مصادرها الخاصة، فإن رئيس مجلس الإدارة السابق بلحاج أحمد بابا قد يقبل هو الآخر التوقيع على محضر تمديد عهدة الإدارة الحالية بقيادة شريف الوزاني، وذلك بالنظر لمعارضة بابا الشديدة للحلف الذي يرفض التوقيع لشريف الوزاني من جهة، وكذا حرصه على الحفاظ على الاستقرار الإداري داخل النادي من جهة أخرى.

شريف الوزاني:” لماذا لا يريد بعض الأعضاء التوقيع على محضر التمديد”

بدا اللاعب الدولي السابق شريف الوزاني مستغربا لرفض بعض أعضاء مجلس الإدارة التوقيع على محضر تمديد عهدته على رأس الإدارة وقال: “لا أفهم لماذا لا يريد بعض أعضاء مجلس الإدارة التوقيع على محضر تمديد عهدتي، رغم أن ذلك يندرج في إطار مصلحة النادي والرغبة في تفادي أي مشاكل إضافية في ظل بعض القضايا العالقة التي تنتظر الفريق في صورة قضية كفالي وتخفيض أجور اللاعبين”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P