المحلي

الإدارة تعترض لدى التاس في قضية شويطر

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق بخصوص سقوط الحل الودي بين إدارة مولودية وهران واللاعب شويطر في الماء، تقدمت إدارة المدير العام شريف الوزاني باعتراض رسمي لدى المحكمة الرياضية وذلك بعد حكم لجنة المنازعات لصالح مهاجم نصر حسين داي سابقا وإلزام الإدارة بتعويضه ما قيمته حوالي 550 مليون سنتيم.

قدمت الوثائق التي قد تضعها في موقف قوة في القضية

إدارة مولودية وهران وفي اعتراضها لدى التاس في قضية المهاجم شويطر، تكون قد قدمت العديد من الوثائق التي قد تضعها في موقف قوة في القضية، في صورة محضر رسمي يثبت الغيابات العديدة وغير المبررة للمهاجم شويطر، بالإضافة لمحضر رسمي آخر يؤكد عدم امتثال اللاعب لقرار لجنة الانضباط بعد إحالته للتدرب مع الفريق الرديف.

الإدارة تأمل في التخفيف من قيمة الحكم

رغم أن اعتراض إدارة مولودية وهران على مستوى المحكمة الرياضية في قضية المهاجم شويطر لن يغير الكثير من الأمور، إلا أن المدير العام شريف الوزاني وجماعته يأملون على الأقل في التخفيف من قيمة الحكم الذي تحصل عليه اللاعب من لجنة المنازعات، كون القيمة المالية المحكوم بها لن يكون بإمكان الإدارة تسديدها في عز الأزمة.

موقف الإدارة يبقى ضعيفا بسبب غياب القانون الداخلي

لا يختلف اثنان على أن موقف إدارة مولودية وهران في قضية اللاعب شويطر والعديد من القضايا الأخرى يبقى ضعيفا، وذلك بسبب غياب القانون الداخلي الذي يحمي النادي مثلما يحمي العقد الاحترافي اللاعب، لتدفع بذلك إدارة “الحمراوة” ثمن إهمالها لمثل هذه الأمور وعدم ضبطها لقانون داخلي مع بداية الموسم.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P