الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران…تفاؤل كبير بعد لقاء الوالي واللاعبين والطاقم الفني

كان الموعد الثلاثاء بمقر ولاية وهران على لقاء جمع والي ولاية وهران سعيد سعيود ومدربا مولودية وهران بلعطوي عمر وحدو مولاي بالإضافة لممثلين عن اللاعبين ويتعلق الأمر بكل من لقرع وبن عمارة وبن عياد، وهو اللقاء الذي بعث على التفاؤل وسط أسرة الحمراوة بانفراج الأزمة الاي دامت طويلا.

الوالي حمل مسؤولية الوضع الحالي للمساهمين

 حسب المعلومات التي تحصلت عليها جريدة بولا، فإن المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران وخلال لقائه مع مدربا الحمراوة وممثلي اللاعبين، حمل مسؤولية الوضع الحالي الكارثي السائد في النادي للمساهمين في الشركة في ظل عدم تحليهم بروح المسؤولية والصراعات الكبيرة بينهم، وعدم مراعاتهم المصلحة العامة للنادي والإهتمام بمصالحهم الشخصية فقط.

توعد بالمحاسبة وفتح تحقيق منذ تأسيس الشركة

 الوالي وخلال حديثه مع المدربين بلعطوي عمر وحدو مولاي واللاعبين لقرع وبن عمارة وبن عياد، بدا غاضبا من المساهمين بسبب سياسة التسيير الكارثية على الصعيدين المالي والإداري.  ولقد توعد والي ولاية سعيدة سابقا بمحاسبة الجميع وفتح تحقيق منذ تأسيس الشركة الرياضية في 2010 خاصة من الجانب المالي، وذلك في رسالة شديدة اللهجة للمساهمين في الشركة.

سعيود أكد سعيه المستمر ل جلب شركة وطنية

 أبى والي ولاية وهران السعيد سعيود الا أن يؤكد خلال اجتماعه سعيه المستمر على ضمان استفادة مولودية وهران من شركة وطنية ومن تم تحقيق حلم كل أسرة الحمراوة.  الوالي سعيود أوضح للمدربين بلعطوي وحدو واللاعبين لقرع وبن عمارة وبن عياد بأن الامور تسير في الطريق الصحيح والمولودية ستستفيد عاجلا أم آجلا من شركة وطنية.

الوالي أصر على ضرورة العودة لأجواء التدريبات

 

في ختام اجتماع أول أمس الثلاثاء، أبى الوالي سعيود الا أن يمرر رسالة للاعبي مولودية وهران عن طريق المدربين بلعطوي وحدو واللاعبين لقرع وبن عمارة وبن عياد، حيث طالبهم بتوقيف الإضراب والعودة من جديد لأجواء التدريبات بداية من أمس الأربعاء، من أجل الشروع في التحضير لمرحلة العودة بعد توقف طويل لأكثر من أربعة أسابيع.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P