المحلي

مولودية وهران ..الطاقم الفني محتار في تسطير برنامج التدريبات

مازال الطاقم الفني لمولودية وهران، لم يضبط بعد برنامج التدريبات الذي سيسطره في حالة إعطاء السلطات العليا الضوء الأخضر للفرق من أجل العودة إلى أجواء التحضيرات الجماعية، كون أن الطاقم الفني يعرف بأن ذلك يبقى سابقا لأوانه، وهو الذي يجهل حاليا موعد العودة شأنه في ذلك شأن باقي المدربين الآخرين، لطالما أن كل شيء متوقف على مدى تحسن الوضع الصحي في البلاد.

لا يعرف إن كان سيحضر لهذا الموسم أو الموسم المقبل

ولعل أبرز نقطة تجعل مدرب مولودية وهران، مشري بشير في حيرة من أمره الآن، هي أنه لا يدرك ما إذا كان سيسطر برنامجا خاصا بالمباريات التسعة المتبقية لفريقه في بطولة هذا الموسم، أو أنه سيحضر تشكيلته تحسبا للموسم الكروي الجديد، كيف لا؟ وأن الرؤية مازالت غير واضحة بخصوص مستقبل البطولة، وعليه فإن ذات التقني ينتظر الآن فصل الجهات المعنية في هذه القضية أو إعطاء تلميحات بخصوص موعد العودة، لكي يكون على دراية بما ينبغي فعله.

يدرك أن البرنامج سيكون مغايرا هذه المرة

ورغم أن المدرب مشري بشير، سيؤجل الشروع في ضبط برنامج التدريبات إلى غاية زوال الغموض الذي يكتنف مستقبل البطولة حاليا، لكنه وفي الجهة المقابلة يبقى على دراية تامة بأن برنامج العمل سيكون مختلفا تماما مقارنة بما كان عليه الحال خلال فترة التحضيرات الصيفية الماضية أو الشتوية، كون أن ابتعاد أشباله عن أجواء التدريبات الجماعية والمنافسة الرسمية لمدة تجاوزت الـ 100 يوم الآن، يفرض عليه العمل بطريقة علمية حفاظا على صحة أشباله من جهة، ومن جهة أخرى تجنيبهم الاصطدام بشبح الإصابات عقب العودة للمنافسة الرسمية.

هل سيكون بلخيثر مفاجأة شريف الوزاني؟

مدير العام لمولودية وهران شريف الوزاني سي الطاهر
مدير العام لمولودية وهران شريف الوزاني سي الطاهر

فتح المدير العام لمولودية وهران شريف الوزاني سي الطاهر أبواب المولودية للمدافع الدولي السابق مختار بلخيثر، حيث رحب المسؤول الأول عن الحمراوة بلاعب النادي الإفريقي التونسي وأي لاعب ابن المولودية قادر على تقديم الإضافة للنادي، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة في سياق تحضيرات النادي للموسم الجديد. كان المدير العام لمولودية وهران شريف الوزاني يريد التعاقد مع المدافع بلخيثر في الميركاتو الصيفي الفارط، حيث كان لاعب اتحاد البليدة سابقا من بين أبرز اللاعبين المستهدفين من طرف المدير العام للحمراوة، لكن ارتباط بلخيثر بعقد مع ناديه الإفريقي التونسي وصعوبة تسريحه حالا دون تمكن شريف الوزاني من ضمه للمولودية.

بلخيثر لا يمانع فكرة تقمص ألوان المولودية

تجدر الإشارة بأن المدافع الدولي السابق مختار بلخيثر، كان قد أبدى رغبته في العودة لفريق القلب المولودية ووجه نداء مبكرا للإدارة بمنحه الموافقة المبدئية خاصة بعدما أصبح حر من أي التزام، في خطوة أراد منها لاعب العلمة سابقا وضع الكرة في مرمى الإدارة، في ظل المغالطات التي كانت تحوم حول صفقته كل موسم. وأبى المدير العام للمولودبة شريف الوزاني إلا أن يرحب بالمدافع الدولي السابق بلخيثر مختار عندما قال:” بلخيثر ابن المولودية وتدرج في كافة فئاتها الشبانية وهو مرحب به في فريقه، فالأبواب تبقى دائما مفتوحة سواء أمام بلخيثر أو أمام أي لاعب ابن المولودية وبإمكانه تقديم الإضافة للفريق”. وعاد اللاعب الدولي السابق إلى اهتمامه بالمدافع بلخيثر عندما قال: “لقد كنت أريد بلخيثر في المولودية الموسم الفارط، حيث اتصلت به وقدمت له عرضا رسميا للعودة لفريقه، لكن المكتوب ما كتبش بسبب ارتباط بلخيثر بعقد مع ناديه التونسي الإفريقي، والآن بعدما أصبح حر من أي التزام أتمنى أن أراه في المولودية سواء كنت فيها أم لا”.

اسلام.و

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P