الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة15 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى “مولودية وهران 1 – 0 إتحاد بسكرة “الحمراوة يودعون عام 2022 بانتصار ويسعدون الأنصار

البطاقة الفنية:

ملعب الشهيد أحمد زبانة بوهران، طقس مشمس، جمهور قليل، أرضية جيدة، تنظيم محكم،  التحكيم للثلاثي عزرين ، براهيم و وازة.  الأهداف: مولودية وهران: إيزماني (الد80 ض.ج).

تشكيلة الفريقين:

مولودية وهران: سوفي، بن علي، إيزماني، نعماني، خالي (شاذلي الد78)، بن عمارة، دهار (سايحي الد65)، بن عياد، بن حمو، بلعريبي (بن قرينة الد65)، بوقطاية. المدرب: بلعطوي. إتحاد بسكرة: وابدي، بوكاروم، عدوان، بوفليغة، يدروج، عمريش،  زغنون،  مدان، صيام، بوسالم، عبيد. المدرب: بوطاجين.

الشوط الأول من المباراة سار في اغلب فتراته لصالح الحمراوة في غياب أي فرصة للزوار. ففي الد13 توزيعة من الجهة اليسرى من المدافع إيزماني وقلب الدفاع خالي يستقبل الكرة على الطائر لكنها كانت سهلة للحارس وابدي. في الدقيقة ال16 ركنية للحمراوة ينفذها بن عياد والمدافع نعماني يرتقي فوق الجميع ورأسيته تجانب بقليل القائم الأيمن لمرمى الحارس وابدي. الد20 هجوم جماعي منسق من لاعبي مولودية وهران لتنتهي الكرة عند المدافع الأيسر إيزماني الذي يقذف بقوة من خارج منطقة العمليات وكرته تمر بقليل عن القائم الأيسر لمرمى الحارس وابدي.

بقية أطوار الشوط الأول انخفض فيها ريتم المباراة وانحصر اللعب في وسط الميدان إلى غاية الد42 بعد توزيعة من إيزماني ورأسية بوقطاية يخرجها الحارس وابدي بصعوبة للركنية.  الد45 خطأ فادح في تمرير الكرة من لاعب بسكرة زغنون يستغله المهاجم بن عياد الذي يتوغل داخل منطقة العمليات ووجها لوجه أمام المرمى يتباطأ ودفاع الاتحاد يعود ويبعد كرة خطيرة وسط احتجاجات من لاعب الحمراوة بحجة وجود ضربة جزاء. الشوط الثاني سار في اتجاه واحد لصالح المحليين والذين واصلوا الضغط على منطقة دفاع بسكرة.

ففي الد58 قدفة قوية من بن حمو من خارج منطقة العمليات والحارس وابدي بصعوبة إلى الركنية. الد70  كرة طويلة من بن عمارة داخل منطقة العمليات ورأسية سايحي تردها العارضة الأفقية لمرمى الحارس وابدي. ضغط الحمراوة تكلل بالنجاح في الد78 بعد تعرض المهاجم بن عياد لعرقلة داخل منطقة العمليات والحكم عزرين يعلن عن ضربة جزاء للمولودية تولى تنفيذها المدافع إيزماني بنجاح.

بقية أطوار المباراة حاول فيها الزوار العودة في النتيجة لكن دون جدوى ليعلن الحكم عزرين عن نهاية المباراة بانتصار للمولودية وعدت به سنة 2022 .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P