الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة السابعة عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى” مولودية وهران 1-0 مولودية الجزائر … “الحمراوة ولاو للربحة و ماشي نتاع طيحة”

ملعب زبانة، طقس جميل، دون جمهور، أرضية جيدة، تحكيم السيد أعراب بمساعدة بيوض وحمايدي.

مولودية وهران : سوفي، خذير، مكاوي، خالي، نعماني، لقرع، بونوة (بوقطاية د71)  ، الشاذلي (علاتي د86)، جعبوط، قنينة، قرتيل (بلعريبي د46) .المدرب بوعكاز.

مولودية الجزائر: شعال ، ربيعي ، حداد ، حشود ، حميدي ، توڨي ، إيسو ، طاهر ، مرسلي (حايف د86) ، زايدي (بن بورنان د76) ، عبد الحفيظ . المدرب بن يحيى.

الإنذارات: الشاذلي الد 44 ، خذير الد 55 ، نعماني د90+5 (م.وهران) ، الطاهر الد 45 ، ربيعي الد77 (م.العاصمة) .

الطرد: قنينة الد 90 (م.وهران) ، بابوش مدرب مساعد مولودية الجزائر الد 90.

الأهداف: جعبوط الد 79 ض.ج.

إختتمت مولودية وهران مرحلة الذهاب بأحسن طريقة ممكنة، حين أطاحت بنظيرها مولودية الجزائر بهدف دون رد جاء في العشرة دقائق الأخيرة من المباراة سجله عادل جعبوط من ركلة جزاء، في لقطة قادها البديل بلعريبي ياسر الذي اخترق دفاعات العميد فوصلت كرته أقدام البديل الآخر بوقطاية ،هذا الأخير عرقل داخل مربع العمليات فلم يتوان الحكم أعراب تصفير ركلة جزاء، لتحقق الحمري فوزا أكثر من مستحق هو الأغلى دون أدنى شك منذ بداية الموسم، يسمح للفريق بالتنفس والابتعاد ولو مؤقتا عن منطقة الرباعي المهدد بالنزول. وبالعودة لمجريات المباراة فلقد كان الشوط الأول فاترا ولم نشاهد فيه العديد من الكرات الخطيرة على مرمى الحارسين سوفي وشعال ، إلى غاية الد33 بعد مخالفة جعبوط ،والمدافع مكاوي يفتتح باب التسجيل لكن الحكم أعراب رفض الهدف بحجة التسلل وسط احتجاجات كبيرة من المدرب بوعكاز ولاعبيه ،تلتها قذفة من قرتيل  في الد44 من خارج منطقة العمليات لكن كرته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيمن لمرمى الحارس شعال .الشوط الثاني دخله الزوار بقوة وكان أول تهديد في الد50 من مرسلي الذي قذف بقوة والحارس سوفي يتألق،  تلتها فرصة أخرى للزوار عن طريق إيسو في الد53 وحارس الحمراوة مرة أخرى ينقذ مرماه من هدف محقق . بعدها حاول المحليون نقل الخطر لمنطقة العميد ففي الد60 جعبوط يبقي الكرة في عمق دفاع الزوار ، وفي وضعية سانحة للتهديف يقذف لكن كرته مرت جانبية بقليل عن العارضة الفنية لمرمى شعال ، لينخفض بعدها ريتم المباراة بسبب التعب إلى غاية الد79 والتي جاء فيها هدف الفرج من العائد من الإصابة جعبوط والذي أهدى للمولودية أغلى ثلاث نقاط تخرجها ولو مؤقتا من دائرة حسابات الأندية المهددة بالسقوط.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P