الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 26 من الرابطة المحترفة الأولى  “م. وهران 2 – 1 إ. العاصمة  ” الله الله يا الحمرا ما خليتيلنا عقول

البطاقة الفنية

ملعب الشهيد أحمد زبانة بوهران، جمهور غفير، أرضية جيدة، تنظيم محكم.  التحكيم للثلاثي: إبرير، شلالي، بلقاسم.

الأهداف: جعبوط (د21) ، شاذلي (د77) (م.وهران). عثماني (د49) (إ.العاصمة).

تشكيلة الفريقين:

م. وهران: سوفي، خذير، مكاوي، خالي، بن علي، لقرع، بونوة (شاذلي د64)، شاوتي (بن عمارة د64)، صيام (لقرع د74)، قنينة (دهار د74)، جعبوط. المدرب: عمراني.

إ. العاصمة: بن بوط، لوصيف، رضواني (عليلات د46)، بلعيد، بكاكشي، بن زازة (مرباح د63)، بن خليفة، مزيان (بلقاسمي د77)، آيت الحاج (عثماني د46)، بن حمودة، أوبوكو (بيلام د46). المدرب: كرمبوتيش.

حققت مولودية وهران أغلى انتصار بعد الاطاحة باتحاد العاصمة لتواصل تشكيلة المدرب عمراني في ديناميكية النتائج الإيجابية وتؤكد نواياها في إكمال الموسم بقوة بعيدا عن حسابات السقوط. الشوط الأول دخله الحمراوة بقوة وجاء اول تهديد في الد8 بعد كرة مرتدة من دفاع إتحاد العاصمة والمهاجم جعبوط من خارج منطقة العمليات يقذف وكرته سهلة للحارس بن بوط الذي كان في المكان المناسب.  في الد20 خطأ في دفاع لياسما بعد دربكة والكرة تصل من شاوتي للمهاجم جعبوط في القائم الثاني وفي وضعية سانحة للتهديف وبعيدا عن اي مراقبة يفتتح باب التسجيل للحمراوة . رد فعل لاعبي إتحاد العاصمة جاء متأخرا وفي الد33 بعد عمل جماعي منسق من وسط الميدان والكرة تصل للمهاجم مزيان الذي يقذف من خارج منطقة العمليات والعارضة الأفقية لمرمى الحارس سوفي تنقذ مولودية وهران من هدف التعادل .

المرحلة الثانية سارت لصالح إتحاد العاصمة الذي سيطر لاعبوه بالطول والعرض وكان الدخول قويا في الد49 عن طريق البديل عثماني بعد عمل فردي رائع ثم يراوغ المدافع خالي ويسكن الكرة في شباك الحارس سوفي. في الد67 بن خليفة يمرر كرة ناحية البوركينابي حامد بيلام هذا الأخير من داخل منطقة العمليات ودون أي رقابة يقذف بقوة وكرته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيمن لمرمى الحارس سوفي.  وعلى عكس مجريات المباراة وفي الد77 قرتيل يوزع على الجهة اليمنى داخل منطقة العمليات ناحية البديل شاذلي هذا الأخير يستغل خطأ في المراقبة في دفاع لياسما وبقذفة قوية يسكن الكرة في شباك الحارس بن بوط. في الد79 خطأ فادح من المدافع خذير يستغله المهاجم البديل بلقاسمي الذي يتوغل داخل منطقة العمليات ووجها لوجه أمام المرمى يقذف وكرته فوق العارضة الأفقية مفوتا على فريقه فرصة تعديل النتيجة.  بقية أطوار المباراة لم تشهد أي جديد الى غاية الصافرة النهائية للحكم ابرير بفوز ثمين ومستحق للاتحاد مقابل تواصل سلسلة المباريات دون إنتصار للاتحاد.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P