الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الثامنة عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ” مولودية وهران 2–1 النادي الرياضي القسنطيني” الحمراوة زهاو مع السياسي ببركة عمراني

ملعب الشهيد أحمد زبانة بوهران، أرضية جيدة، طقس معتدل، جمهور قليل، ثلاثي التحكيم بقيادة بوكواسة، عبان، ريموش والحكم الرابع عرباوي.

الأهداف: بلمختار (د1)، جعبوط (د10 ض.ج) لـ”مولودية وهران”، كوكبو (د52) لـ” النادي الرياضي القسنطيني”.

الإنذارات: جعبوط (د11) من جانب مولودية وهران، عيبود (د5) من جانب النادي الرياضي القسنطيني.

الطرد : بلمسعود (د7) من جانب النادي الرياضي القسنطيني.

مولودية وهران: سوفي، علاتي، مكاوي، بن عمار، خالي، لقرع، بونوة (بن عمارة د65)، شاذلي (شاوتي د74)، دهار (يادادان د45)، بلمختار (تميمي د89)، جعبوط (بلعريبي د74).

المدرب: عمراني.

النادي الرياضي القسنطيني: بوكريط، شتيح، قمرود (بلايلي د85)، ربيعي، دراجي، بلمسعود، شكال (مصيبح د85)، عيبود، طمين (كموخ د70)، بوالجدري (حمزاوي د50)، كوكبو. المدرب: عوامري

حققت مولودية وهران فوزا ثمينا على ضيفه النادي الرياضي القسنطيني بهدفين مقابل هدف ، في مباراة دخلها أصحاب الأرض بدون مقدمات، حيث تمكن المهاجم بلمختار من افتتاح باب التسجيل بعد مرور دقيقة واحدة عن بداية اللقاء، حيث استغل تمريرة مخادعة لدفاع المنافس من زميله لقرع، ليتوغل ويسدد بقوة معلنا عن تسجيل أولى أهداف اللقاء لفريقه. وفي الدقيقة السابعة من المباراة، انهار دفاع “سي.أس.سي” بعدما ارتكب خطأ فادحا إثر سوء تفاهم بين اللاعبين، وهو ما استغله جعبوط الذي توغل وتعرض لعرقلة واضحة من بلمسعود الذي تلقى بطاقة حمراء إضافة إلى الإعلان عن ركلة جزاء ضد فريقه، والتي ترجمها جعبوط لهدف ثاني في ظرف 10 دقائق، مؤكدا البداية القوية لـ”الحمراوة” في المباراة. وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، كاد المهاجم الشاب منذر طمين أن يقلص الفارق بعدما ضيع فرصة مناسبة للتسجيل وإعادة فريقه للمباراة، حيث اصطدم بتألق الحارس سوفي الذي حافظ على نظافة شباكه وتقدم فريقه بهدفين دون رد. مع بداية الشوط الثاني، دخل الزوار بقوة في المباراة، وضغطوا من البداية لتقليص الفارق رغم النقص العددي، حيث تمكن الهداف مرسلان كوكبو من تسجيل الهدف الأول لفريقه إثر رأسية محكمة ارتقى فيها على دفاع “الحمراوة” ووضع الكرة في الشباك بالدقيقة 53 من المباراة، ليعيد الأمل لفريقه من أجل إدراك التعادل. وفي الدقيقة 73 من اللقاء، وإثر ركنية وارتباك في دفاع مولودية وهران، كاد “سي.أس.سي” أن يدرك هدف التعادل على مرتين بعد رأسية ربيعي في المرة الأولى التي تصدى لها الحارس سوفي، لتعود الكرة إلى شتيح الذي سدد بقوة ولكن المدافع أنقذها من على خط المرمى، لتكون بذلك أخطر فرصة لرفقاء قمرود الذين أخفقوا في التعديل أمام صمود دفاع “الحمراوة” الذي حافظ على النقاط الثلاثة الثمينة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P