الأولىالمحلي

الجولة السادسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى “مولودية وهران vs  أمل الأربعاء ” بوعكاز يبحث عن انتصار تفادي الانفجار في أول اختبار

ستكون مولودية وهران أمسية اليوم على موعد مع مواجهة مهمة أمام أمل الأربعاء في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين لتشكيلة المدرب التونسي الجديد القديم معز بوعكاز،  والذي يبحث عن تحقيق أول إنتصار له في أول اختبار لضمان تفادي الانفجار في بيت الحمراوة والدخول في أزمة بعد أربع تعثرات متتالية .

اللاعبون عازمون على إظهار ردة فعل قوية

كان للعمل البسيكولوجي الذي قام به المدرب معز بوعكاز طيلة الأسبوع الانعكاس الإيجابي على الحالة النفسية لرفقاء القائد لقرع،  والذين باتوا عازمين على إظهار ردة فعل قوية وإيجابية في لقاء اليوم أمام أمل الأربعاء وذلك بتحقيق الفوز الذي سيكون بأحداث الدكليك وضمان عودة الهدوء والثقة داخل بيت المولودية .

المهمة في المتناول لكن عامل المفاجأة يبقى قائما

رغم أن مهمة تحقيق مولودية وهران للفوز أمام أمل الأربعاء تبقى في متناول أشبال المدرب التونسي معز بوعكاز بالنظر للبداية غير الموفقة للمنافس في البطولة ،والعجز عن تحقيق أي انتصار ، إلا أن عامل المفاجأة يبقى قائما في مثل هذه المواجهات المفخخة، ،وهو ما يتطلب التحلي بالجدية لضمان تحقيق النتيجة الإيجابية.

بوعكاز يستدعي خطاب وصيام أمام الأربعاء

ضبط مدرب مولودية وهران التونسي معز بوعكاز وعلى هامش الحصة التدريبية الأخيرة التي جرت أمس،  قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة أمل الأربعاء وهي القائمة التي شهدت أول إستدعاء للمهاجم خطاب بعدما كان خارج حسابات الطاقم الفني منذ بداية الموسم،  مع عودة المهاجم صيام والذي تم إبعاده من قائمة ال18 منذ لقاء بارادو.

بوقطاية خارح القائمة لخيارات فنية

شهدت قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة أمل الأربعاء غياب المهاجم بوقطاية والذي فضل المدرب بوعكاز إبعاده لخيارات فنية وذلك لأول مرة هذا الموسم . كما عرفت القائمة غياب كل من دهار وخذير وخالي بداعي الإصابة بالإضافة للاعب الوسط طلحة والمهاجم بوقطاية لخيارات فنية .

قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة الأربعاء

سوفي ، دلة، علاتي، مكاوي، بن علي، نعماني، لقرع، شاذلي، بونوة، شاوتي ، قرتيل ، بن عمارة،  يدادان، قنينة، خطاب ، جعبوط ، صيام ، بلمختار .

نحو إحداث بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية

يتجه المدرب الجديد لمولودية وهران معز بوعكاز لإحداث بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في لقاء اليوم أمام أمل الأربعاء،  وهي التغييرات التي ستمس القاطرة الأمامية على وجه الخصوص في ظل عجز هجوم الحمراوة عن تسجيل سوى هدف وحيد ومن ركلة جزاء في آخر ثلاث مواجهات.

التشكيلة المحتملة

سوفي ، علاتي ، مكاوي،  بن علي،  نعماني،  لقرع ، بونوة ،شاذلي ، قرتيل ، قنينة ، جعبوط (يدادان).

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P