الرابطة الأولىالمحلي

الجولة السابعة عشرة من الرابطة المحترفة الأولى … مولودية وهران vs أهلي برج بوعريرج “الحمراوة زاهيين وعلى الربحة والإدارة معولين”  

تسعى مولودية وهران لتحقيق الفوز الخامس على التوالي وذلك في مواجهتها لصاحب المركز الأخير أهلي برج بوعريرج، وهي المواجهة التي تهم نتيجتها كثيرا “الحمراوة” الذين يراهنون على تعزيز رصيدهم بثلاث نقاط إضافية تضعهم في خانة المرشحين وبقوة للمنافسة على اللقب الشتوي مع نهاية مرحلة الذهاب.

المولودية ستلعب نهائي جديد للمنافسة على اللقب الشتوي

تعتبر مواجهة اليوم أمام أهلي برج بوعريرج بمثابة نهائي جديد لمولودية وهران في سباق منافستهم على اللقب الشتوي، وذلك من أصل خمس مواجهات سطرها “الحمراوة” مع نهاية مرحلة الذهاب لحصد العلامة الكاملة فيها، ومن تم ضمان مكانة في البوديوم وحتى المنافسة وبقوة على التتويج باللقب الشتوي الرمزي.

معنويات اللاعبين في “العلالي” و”الهدرة غير على الربحة”

منحت الإنتصارات الأربعة المتتالية التي حققتها مولودية وهرن في آخر أربع مواجهات، شحنة معنوية كبيرة لأشبال المدرب مضوي خير الدين والذين أصبحوا يستهدفون النقاط الثلاثة وفقط في كل المواجهات التي يخوضونها، وذلك حتى يعززا من حظوظهم في تحقيق الهدف المسطر مع نهاية الشطر الأول من البطولة.

مواجهة الكابا إمتحان جديد لكن من نوع خاص

ستكون مواجهة برج بوعريرج بمثابة إمتحان جديد لتشكيلة المدرب مضوي لتأكيد قوتها لكن من نوع خاص، فبعدما نجح الفريق في تأكيد قوة شخصيته أمام الأندية المرشحة للعب الأدوار الأولى وآخرها “السياسي” وبارادو، ستكون المهمة مختلفة هذه المرة وذلك بمواجهة فريق جريح يبحث عن الخروج من المنطقة الحمراء.

المولودية مرشحة للظفر بالنقاط الثلاثة

تدخل مولودية وهران مواجهة الكابا وعلى غير العادة مرشحة وبقوة للظفر بالنقاط الثلاثة، كون العديد من المعطيات تبقى على الورق لصالح تشكيلة المدرب مضوي في هذه المواجهة، أبرزها الحالة النفسية مقارنة بالمنافس وكذا وضعية “الكابا” بالإضافة للفارق الكبير بين الفريقين خاصة من ناحية التعداد.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P