الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الثانية والعشرون من الرابطة المحترفة الأولى ” مولودية وهران vs  أولمبي المدية ” المولودية زاهية وعلى النقاط الثلاثة مع المدية ناوية

سيكون ملعب الشهيد أحمد زبانة عشية اليوم مسرحا لمواجهة مهمة لمولودية وهران في حسابات المنافسة على المراتب الأولى أمام أولمبي المدية،  في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين لتشكيلة المدرب مضوي خير الدين المجبرة على تحقيق الفوز الثالث على التوالي، لتأكيد بدايتها المثالية في مرحلة العودة وكذا تأكيد نواياها في قول كلمتها بقوة في بطولة هذا الموسم.

المعنويات في السماء والهدرة غير على الربحة

يتواجد لاعبو مولودية وهران في أفضل أحوالهم من الناحية النفسية وذلك بعد تحقيق أربع انتصارات متتالية ما بين كأس الرابطة والبطولة ،وهذا ما ضمن لرفقاء المدافع نعماني الزاد المعنوي وجعلهم يستهدفون فوزا خامسا في مباراة  مهمة تعتبر بمثابة منعرج حاسم للحمراوة مع بداية الشطر الثاني من البطولة.

الفوز مهم قبل داربيات الغرب والتعثر سيبعث الشكوك

لن يكون لتشكيلة الحمراوة أي خيار في مواجهة الندية سوى الظفر بنقاطها الثلاثة نوذلك حتى يتسنى للمجموعة ضمان المزيد من الزاد المعنوي قبل مواجهات الداربيات أمام تلمسان وسيدي بلعباس وغليزان في البطولة وتلمسان في الكأس.  ولن يكون التعثر مسموحا به خاصة داخل الديار لأن ذلك سيكون كفيلا ببعث حالة من الشك داخل المجموعة.

المولودية تسعى لتكريس سيطرتها على لوام في وهران

تسعى مولودية وهران لتحقيق فوز جديد على أولمبي المدية في لقاء اليوم، وسيكون كفيلا لرفقاء المدافع حميدي لتكريس سيطرتهم على أبناء التيطري في وهران ،وذلك بعدما سبق للمولودية وأن فازت في كل مواجهاتها الثلاثة الأخيرة داخل الديار أمام الأولمبي،  وهذا ما من شأنه أن يشكل حافزا معنويا إضافيا للحمراوة في لقاء اليوم .

مضوي حذر لاعبيه من المدية

ركز المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة مضوي كثيرا على الجانب البسيكولوجي ،وذلك لتحسيس لاعبيه بأهمية وصعوبة مباراة أولمبي المدية وضروري التحلي بالجدية اللازمة لتفادي أي مفاجأة غير سارة ، وكذا في ظل رغبة التقني السطايفي في تفادي الوقوع في نفس سيناريو مواجهات البرج في البطولة والبرج وغليزان في كأس الرابطة .

الجدية مع لوام مفتاح تحقيق الفوز الثالث على التوالي

يدرك جيدا مدرب مولودية وهران مضوي خير الدين بأن التعامل بجدية كبيرة مع مواجهة أولمبي المدية وإعطاء المنافس حقه دون مراعاة وضعيته ومشاكله ، سيضمن لرفقاء المدافع نعماني الإبقاء على النقاط الثلاثة بملعب زبانة ومن تم تحقيق الفوز الثالث على التوالي وتعزيز مكانة الفريق في البوديوم .

مضوي : “المدية ليست سهلة والجدية ضرورية لتفادي أي مفاجأة

وفي هذا السياق أبى مدرب الحمراوة مضوي إلا أن يتحدث عن لقاء المدية وصعوبته عندما قال : “المدية ماشي ساهلة والفوز عليها لن يكون بتلك السهولة المتوقعة وذلك بغض النظر عن وضعية ومشاكل المنافس ،لذا فالجدية تبقى ضرورية في هذه المواجهة لتفادي أي مفاجأة غير سارة وضمان تحقيق الفوز الثالث تواليا ” .

نحو إجراء تعديلات طفيفة على التشكيلة

يفكر مدرب مولودية وهران مضوي خير الدين في إحداث بعض التعديلات الهجومية على مستوى التشكيلة التي ستواجه أولمبي المدية اليوم،  حيث يتجه التقني السطايفي لمنح الفرصة لمهاجمين جدد قادرين على ترك بصمتهم وصنع الفارق أمام دفاع ومرمى الأولمبي،  بخلاف ما كان عليه الحال في مباراة شبيبة القبائل الأخيرة.

نقاش قد يعود للتشكيلة الأساسية

بعد المردود الذي قدمه عند دخوله كإحتياطي في مواجهة شبيبة القبائل ومساهمته في عودة الحمراوة بالنقاط الثلاثة من ملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو، يتجه المهاجم نقاش هشام ليكون جديد المدرب مضوي خير الدين في التشكيلة الأساسية التي ستواجه أولمبي المدية .ومن المنتظر أن يخلف نقاش الشاب بلومي الذي لم يفرض نفسه كأساسي.

التشكيلة المحتملة

ليتيم ، حميدي،  إيزماني، نعماني، بن علي، لقرع، بونوة، ملال، مطراني، قنينة،  نقاش.$

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P