الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 26 من الرابطة المحترفة الأولى  “مولودية وهران VS إتحاد العاصمة”  الحمراوة معولين على الربحة مع سوسطارة

في مباراة تكتسي أهمية كبيرة، تستقبل مولودية وهران سهرة اليوم بملعب الشهيد أحمد زبانة إتحاد العاصمة في مباراة الموسم لتشكيلة الحمراوة والتي تبحث عن تحقيق فوز غاب عنها في آخر مبارتين داخل الديار. المولودية وبعد تعادلها في بسكرة وفوزها في سطيف، لن يكون للاعبيها أي خيار في مباراة سوسطارة سوى حصد النقاط الثلاثة التي ستبعد النادي عن دائرة حسابات الأندية المهددة بالسقوط.

اللاعبون عازمون على مواصلة إظهار ردة فعل قوية 

بعد نقطة التعادل المحققة في بسكرة وقبلها الفوز في سطيف المردود الجيد الذي قدمه رفقاء الحارس سوفي في هاتين المواجهتين، استعاد لاعبو مولودية وهران الثقة والروح وبات تفكيرهم كله منصب في مواجهة إتحاد العاصمة وكيفية مواصلة إظهار ردة فعل قوية وايجابية وذلك بتحقيق الفوز الذي سيعيد ولو مؤقتا الهدوء داخل بيت الحمراوة. وسيقرب النادي من تحقيق الهدف المسطر.  يدرك القائد لقرع ورفقائه بأن الكرة باتت في مرماههم أكثر من اي وقت مضى.

التعثر سيعيد المولودية لنقطة الصفر 

لا يختلف اثنان على أن تضييع مولودية وهران لأي نقطة من نقاط مباراة إتحاد العاصمة قد يفجر بيت النادي في ظل الضغوطات الكبيرة المفروضة من الأنصار. ويرى أهل الاختصاص بأن الخسارة أو التعادل أمام سوسطارة، وبغض النظر أنها ستعيد الفريق لنقطة الصفر، فإنها قد تمهد للرحيل الجماعي سواء بالنسبة للإدارة أو حتى للطاقم الفني وحتى بعض اللاعبين.

عمراني يتجه للحفاظ على نفس التشكيلة 

يتجه المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران عمراني عبد القادر لتجديد الثقة تقريبا في نفس التشكيلة التي لعبت آخر مواجهتين أمام وفاق سطيف واتحاد بسكرة وحصدت أربع نقاط، وذلك بمناسبة لقاء اليوم أمام إتحاد العاصمة وذلك في ظل حرص التقني التلمساني على التعامل بمنطق لا نغير التشكيلة التي تحقق نتائج إيجابية وكذلك حفاظا على استقرار التشكيلة.

التشكيلة المحتملة 

سوفي، خذير، مكاوي، خالي، بن علي، لقرع، شاذلي (بونوة)، شاوتي، صيام، قنينة، جعبوط.

أبرير حكما لمواجهة سوسطارة 

أسندت اللجنة المركزية للتحكيم مهمة إدارة مواجهة مولودية وهران واتحاد العاصمة للحكم إبرير على أن يساعده في مهامه كل من شلالي وبلقاسم، فيما سيكون شاع حكما رابعا في هذه المباراة المهمة. وسيكون لقاء سوسطارة الثالث من نوعه الذي سيديره الحكم أبرير للحمراوة هذا الموسم بعد مواجهتي الأربعاء ذهابا في وهران وبارادو ايابا بالعاصمة واللتان إنتهتا بالتعادل.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P