الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 15 من الرابطة المحترفة الأولى  “مولودية وهران  VS  إتحاد بسكرة ” بسكرة ما عندها ما تطمع.. تحط النقاط وتقلع

سيكون ملعب الشهيد أحمد زبانة عشية اليوم مسرحا لمواجهة مهمة تستقبل فيها مولودية المنتشية بانتصار ثمين أمام شبيبة القبائل الضيف إتحاد بسكرة، في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين لتشكيلة المدرب بلعطوب والتي تبقى مجبرة على تحقيق الفوز لضمان إنهاء الشطر الأول من البطولة في أفضل مرتبة ممكنة وتعزيز ثقة انصارها فيها بعد خيبات الأمل السابقة.

اللاعبون لا يتحدثون سوى بلغة الفوز

 يتواجد لاعبو مولودية وهران في أفضل أحوالهم من الناحية النفسية وذلك بعد الفوز المحقق في المباراة المتأخرة أمام شبيبة القبائل، وهو ما منح لرفقاء المهاجم بن حمو شحنة معنوية كبيرة وثقة مضاعفة تحسبا لبقية مشوار البطولة والبداية بمواجهة بسكرة والتي بات الحديث كله منصب عليها وعلى كيفية الإبقاء على نقاطها الثلاثة بملعب الشهيد أحمد زبانة.

التعثر ممنوع لتفادي العودة لنقطة الصفر

 لن يكون التعثر مسموحا به في مواجهة الحمراوة أمام إتحاد بسكرة وذلك لتفادي الشكوك، بحكم أن أي تعثر جديد داخل الديار من شأنه أن يفقد رفقاء المهاجم بن عياد الثقة مع نهاية مرحلة الذهاب ويعيدهم لنقطة الصفر، ويقلل كثيرا من قيمة النتائج الإيجابية المحققة داخل الديار وآخرها الفوز على شبيبة القبائل.

عزرين حكما لمباراة الحمراوة وبسكرة

أسندت اللجنة المركزية للتحكيم مهمة إدارة مواجهة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب بين مولودية وهران واتحاد بسكرة، للحكم عزرين على أن يساعده في مهامه كل من براهيم ووازة. فيما سيكون بن دبيزة حكما رابعا في هذه المواجهة.  وسيكون لقاء اليوم الأول من نوعه الذي سيديره الحكم عزرين للحمراوة هذا الموسم.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P