الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 35 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى “مولودية وهران vs شبيبة سكيكدة ” المولودية تستهدف نقاط المورال أمام روسيكادا

تستقبل مولودية وهران سهرة اليوم بملعب الشهيد أحمد زبانة صاحب المركز الأخير شبيبة سكيكدة في مباراة تحصيل حاصل لتشكيلة المدرب بوعزة عبد اللطيف،  والتي ضيعت كل أهدافها وأنهت موسمها مبكرا وتبحث عن النقاط الثلاثة أمام الجياساماس لرفع المعنويات والحفاظ على المرتبة السادسة وفقط.

اللاعبون دون روح والمعنويات محبطة

يتواجد لاعبو مولودية وهران في أسوأ أحوالهم من الناحية النفسية خاصة بعد الخسارة القاسية الأخيرة أمام نادي بارادو والتي أخرجت الفريق نهائيا من حسابات البوديوم،  مما كان كفيلا بغياب الروح داخل المجموعة وجعل من مواجهة شبيبة سكيكدة بمثابة اللاحدث عند القائد ليتيم ورفقائه .

بوعزة يصر على الجدية والنقاط الثلاثة

رغم أن موسم المولودية إنتهى بعد تضييع هدف البوديوم و مواجهة سكيكدة تبقى شكلية لا غير،  إلا أن ذلك لم يمنع المدرب بوعزة عبد اللطيف من مطالبة لاعبيه بضرورة التحلي بالجدية وحصد النقاط الثلاثة ومن تم تعزيز رصيد النادي في محاولة لإنهاء الموسم مع الخمسة أو الستة الأوائل.

لقاء الذهاب انتهى للحمراوة بهدف مطراني

ستكون مولودية وهران في مهمة تحقيق فوز جديد على شبيبة سكيكدة، وذلك بعد الانتصار في لقاء الذهاب بملعب 20 أوت بهدف المهاجم مطراني آنذاك في ثالث مواجهة للمدرب مضوي خير الدين على رأس العارضة الفنية للحمراوة.

 بن علي وهداف الرديف تومي يضافان لقائمة المعذرين

تتوالى إعذارات لاعبي مولودية وهران لإدارة النادي وذلك للمطالبة بمستحقاتهم المالية قبل اللجوء إلى لجنة المنازعات، حيث جاء الدور على قلب الدفاع بن علي وهداف الفريق الرديف تومي واللذان أعذرا إدارة محياوي مؤخرا ،ليرتفع بذلك عدد اللاعبين المعذرين ل12 بعد كل من ليتيم ، حميدي،  فوغلول ، مصمودي ، بن عمارة ، بوطيش ، بن حمو ، ملال ، صنهاجي ، مطراني .

ثلاث لاعبين سيودعون شكاوي على مستوى لجنة المنازعات اليوم الاثنين

تحصلت جريدة بولا على معلومات من مصادرها الخاصة بأن ثلاث لاعبين من مولودية وهران سيودعون اليوم الاثنين رسميا شكاوى على مستوى لجنة المنازعات ضد إدارة الحمراوة ، وذلك للحصول على التسريح الآلي وكذا مستحقاتهم المالية، وهذا عقب انتهاء مهلة الأسبوعين التي تلت الإعذارات التي أرسلها هؤلاء اللاعبين للإدارة.

كراليفة حكما لمواجهة الحمراوة وسكيكدة

عينت اللجنة المركزية للتحكيم الحكم الشاب كراليفة لإدارة مواجهة مولودية وهران وشبيبة سكيكدة على أن يساعده في مهامه كل من عوماري وبقشور، فيما سيكون بومسجد حكما رابعا في هذه المباراة.  وستكون مواجهة الغد الأولى من نوعها للحكم كراليفة في بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

بن حمو مصاب ومشاركته في الشك

لم يتدرب مهاجم مولودية وهران بن حمو الماحي رفقة المجموعة في آخر حصتين تدريبيتين، وذلك بسبب معاناته من آلام على مستوى العضلة المقربة . وتبقى مشاركة هداف سريع المحمدية سابقا في مواجهة شبيبة سكيكدة محل شك في انتظار القرار النهائي من المدرب بوعزة وبالتنسيق مع الطاقم الطبي للفريق .

نحو إجراء العديد من التغييرات على مستوى التشكيلة

من المنتظر أن يحدث المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة بوعزة عبد اللطيف بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي ستواجه شبيبة سكيكدة اليوم مقارنة بتلك التي لعبت المواجهة الأخيرة أمام نادي بارادو وخسرت بخماسية ، وذلك في خطوة من المدرب بوعزة لمنح التشكيلة نفساا جديد في هذه المواجهة الشكلية .

بوعزة : “سأعتمد على اللاعبين الأكثر جاهزية حتى ولو كانوا كلهم من الرديف”

أوضح مدرب المولودية بوعزة بأنه سيشرك اللاعبين الأكثر جاهزية فيما تبقى من عمر البطولة والبداية بلقاء سكيكدة وقال : “سأعتمد خلال المباريات الأربعة المتبقية من عمر البطولة على اللاعبين الأكثر جاهزية من جميع النواحي سواء فنية أو بدنية أو حتى نفسية ، ولو تعلق الأمر بكل لاعبي الرديف الذين تمت ترقيتهم لأنني أحرص على إنهاء الموسم بقوة ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P