الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى ” مولودية وهران  vs  وفاق سطيف  ” … الحمراوة معولين على الربحة مع أبناء عين الفوارة

سيكون ملعب الشهيد أحمد زبانة بوهران عشية الجمعة مسرحا لمواجهة صعبة ومهمة لمولودية وهران مع بداية مشوار البطولة ، عندما تلاقي الوفاق السطايفي في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين للفريقين . وسيكون الحمراوة مرغمين على تحقيق الفوز وفقط بعد نكستي المبارتين الأخيرتين أمام بارادو والمدية.

معنويات اللاعبين ارتفعت بعد صدمة المدية 

ضمن لاعبو مولودية وهران الزاد المعنوي بعد العمل النفسي الكبير الذي قام به الطاقم الفني المؤقت والذي عرف كيف يعيد الروح للمجموعة بعد صدمة خسارة المدية الأخيرة . ويتواجد الحمراوة في أفضل أحوالهم من الناحية النفسية مقارنة بالمنافس والذي يمر بمرحلة فراغ ومشاكل كبيرة على الصعيدين المالي والإداري.

مواجهة سطيف مصيرية للحمراوة 

لا يختلف إثنان على أن مواجهة الغد أمام وفاق سطيف ورغم أنها تدخل في إطار الجولة الرابعة فقط من البطولة، إلا أنها تبقى مصيرية للحمراوة المجبرين على تفادي أي تعثر جديد قد يدخل الفريق في أزمة حقيقية وذلك في ظل الضغط الكبير المفروض على التشكيلة من قبل الأنصار. ومن المنتظر أن يدخل أي تعثر جديد تشكيلة الرئيس محياوي النفق المظلم من الباب الواسع.

بن صغير يصر على الانسحاب بعد مواجهة سطيف 

بعدما قررت الإدارة وضع الثقة فيه مؤقتا للإشراف على التشكيلة في مواجهة وفاق سطيف وذلك بعد مغادرة المدرب عز الدين آيت جودي،  يصر المدرب بن صغير العيد على الانسحاب من العارضة الفنية للحمراوة رفقة المحضر البدني مجبوري ومدرب الحراس قايدي بعد لقاء هذا الجمعة وذلك مهما كانت النتيجة.

مواجهة خاصة لمطراني وبوطيش 

تكتسي مواجهة اليوم بين المولودية والوفاق طابعا خاصا للثنائي السطايفية مطراني وبوطيش واللذان سيعودان لملعب الشهيد أحمد زبانة في مواجهة فريقهم السابق الحمراوة ، بعدما سبق للاعبين وأن قضيا موسمين مع المولودية قبل أن يغادرا بنهاية الموسم الفارط بعد حصولهما على التسريح الآلي من لجنة المنازعات.

المولودية سحقت الوفاق برباعية في آخر مواجهة بين الفريقين 

عادت نتيجة المواجهة الأخيرة بين مولودية وهران ووفاق سطيف لصالح الحمراوة برباعبة كاملة نظيفة ، وذلك بمناسبة لقاء العودة بين الفريقين الموسم الفارط بملعب الشهيد أحمد زبانة،  مع العلم بأن رباعية المولودية سجلها آنذاك كل من مطراني (هدفين) بالإضافة لبن حمو وخطاب.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P