الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة العشرون من الرابطة الأولى المحترفة… مولودية وهرانvsنصر حسين داي “المولودية راهي مليحة ومعولة على الربحة مع الملاحة”

سيكون ملعب الشهيد أحمد زبانة سهرة الغد على موعد مع مواجهة مهمة ومثيرة في إطار الجولة الأولى من مرحلة الإياب من البطولة الوطنية ،والتي تستقبل فيها مولودية وهران المنتشية بتأهلين من خارج الديار في كأس الرابطة ضيفها نصر حسين داي، في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين لتشكيلة المدرب مضوي من أجل دخول مرحلة العودة بقوة ومواصلة تأكيد نوايا الفريق في قول كلمته بقوة في بطولة هذا الموسم.

المعنويات مرتفعة والتعداد شبه مكتمل

بعدما ضمنت الزاد المعنوي عقب التأهل الأخير أمام سريع غليزان،  تدخل تشكيلة مولودية وهران مواجهة نصر حسين داي بحالة نفسية جد مرتفعة وهدفهم هو تحقيق الفوز وفقط ،خاصة وأن التعداد سيكون شبه مكتمل في هذه المواجهة ،كون الغيابات ستقتصر على الثنائي بلقروي ومصمودي فقط ، مما سيضمن للمدرب مضوي ضبط التشكيلة المثالية .

الفوز ضروري والتعثر ممنوع

لن يكون لتشكيلة الحمراوة أي خيار في مواجهة نصر حسين داي سوى الفوز وفقط وذلك للبقاء في مقدمة الترتيب وتفادي التراجع أكثر بعدما أصبح الفريق في المركز الخامس . ويبقى التعثر ممنوع إطلاقا على رفقاء الحارس ليتيم والذين سبق وأن ضيعوا العديد من النقاط داخل الديار في مرحلة الذهاب مما كلفهم تضييع مكانة في البوديوم .

المولودية لم تفز في البطولة منذ لقاء سكيكدة

لم تتمكن مولودية وهران من تحقيق أي فوز في البطولة منذ لقاء الجولة السادسة عشرة أمام شبيبة سكيكدة ، حيث سجل بعدها الفريق ثلاث تعادلات متتالية أمام أهلي برج بوعريريج وجمعية عين مليلة ونجم مقرة ،وهذا ما كان كفيلا بدخول تشكيلة المدرب مضوي خير الدين في مرحلة فراغ انعكست على وضعية الفريق في جدول الترتيب العام للبطولة.

مضوي يتجه لإحداث تغييرات في التشكيلة

رغم تمكن مولودية وهران من تحقيق التأهل بعد الفوز على سريع غليزان،  إلا أن كل المؤشرات توحي بأن المدرب مضوي خير الدين يتجه لإحداث بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي ستواجه نصر حسين داي، وذلك في خطوة من مدرب الحمراوة لمنح فريقه نفس جديد والظهور بوجه أفضل في هذه المباراة المهمة .

التغييرات ستمس الهجوم بالدرجة الأولى

تغييرات المدرب مضوي على مستوى التشكيلة الأساسية ستمس بالدرجة الأولى الهجوم والذي أصبح أبرز نقطة ضعف في تشكيلة الحمراوة ، حيث سيعمل المدرب مضوي على منح الفرصة لمهاجمين جدد على أمل إحداث الدكليك واستعادة الفعالية ومن تم تعزيز حظوظ الفريق في الإبقاء على النقاط الثلاثة بملعب زبانة.

التشكيلة المحتملة

ليتيم، فوغلول (حميدي) ، إيزماني،  نعماني،  بن علي،  بوطيش،  لقرع (بن عمارة) ، ملال ، مطراني ، قنينة (فريفر) ، بلومي (نقاش) .

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P