الرابطة الأولىالمحلي

الجولة السادسة من الرابطة الأولى المحترفة … مولودية وهران VS سريع غليزان … “الحمراوة” أمام حتمية تحقيق الإنتصار لتفادي الإنكسار

سيكون ملعب الشهيد أحمد زبانة عشية اليوم مسرحا لمواجهة داربي أخرى تجمع المولودية الوهرانية بالضيف سريع غليزان، في لقاء لن يكون فيه أي خيار لتشكيلة المدرب “كازوني” سوى الفوز، خاصة بعد خيبة الأمل المسجلة في مواجهة سيدي بلعباس الأخيرة، والإنتقادات العديدة التي وجهت للفريق عند تضييعه الفوز أمام لاعبين من الرديف مما وضع التشكيلة تحت ضغط رهيب.

معنويات اللاعبين محبطة رغم العودة بنقطة التعادل

رغم عودة مولودية وهران بنقطة التعادل من خارج الديار في الجولة الفارطة، إلا أن ذلك لم يكن له أي تأثير إيجابي على الحالة النفسية لرفقاء المهاجم مطراني، الذين تدربوا بمعنويات محبطة خاصة بعدما ضيعوا فوزا كان في المتناول أمام فريق مثقل بالمشاكل ولعب بالرديف. ولم يكن لنقطة التعادل أي معنى عند أشبال المدرب الفرنسي “كازوني” .

الفوز ضروري لتفادي الإنفجار داخل بيت المولودية

لن يكون للمدرب “كازوني” ولاعبيه أي خيار في مواجهة غليزان سوى الفوز وذلك لتفادي أي إنفجار داخل بيت المولودية، بحكم أن أي تعثر جديد داخل الديار قد يكون كفيلا بإحداث القطيعة بين الأنصار وفريقهم، ويفقد لرفقاء القائد ليتيم الثقة ويزرع الشك داخل المجموعة، كما قد يعجل برحيل المدرب “كازوني” ويكون كفيلا بثورة المعارضة ضد محياوي .

المهمة صعبة أمام منافس لم يخسر خارج الديار

لن تكون مهمة مولودية وهران في تحقيق الفوز أمام سريع غليزان بالسهلة، وذلك بالنظر لطبيعة مواجهات الداربي بين الفريقين من جهة، وكذا كون المنافس يجيد التفاوض جيدا خارج الديار حيث لم تخسر تشكيلة المدرب شريف الوزاني منذ بداية البطولة بعيدا عن ملعبها بعد التعادل في سطيف ثم الفوز في برج بوعريريج.

 حميدي: “نقاط غليزان يجب أن تبقى في وهران”

أكد المدافع المهاجم حميدي كمال أن نقاط غليزان يجب أن تبقى في وهران بالنظر لحاجة الفريق الماسة لها وقال في هذا السياق: “نقاط غليزان يجب أن تبقى في وهران لأننا بأمس الحاجة إليها خاصة وأننا لا نريد تضييع أي نقطة داخل الديار، ونسعى لتحقيق الفوز الذي يضمن لنا إستعادة الثقة بعد التعثر في سيدي بلعباس”.

“مهمتنا صعبة والمواجهة مفخخة”

حميدي إعترف بصعوبة مهمة “الحمراوة” في مواجهة غليزان عندما قال: “المهمة لن تكون سهلة أمام سريع غليزان وندرك جيدا أن لاعبي الرابيد سيخلقون لنا العديد من الصعوبات، كما أن المواجهة ستكون مفخخة لأن خسارة غليزان داخل الديار في الجولة الفارطة ستدفع لاعبيها لتقديم كل ما لديهم لتعويض ذلك التعثر أمامنا “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P