نجوم الجزائر

مونشنغلادباخ قد يبيع عقد بن سبعيني في الميركاتو الشتوي

حسم نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني مستقبل نجمه الجزائري رامي بن سبعيني الذي ينتهي عقده مع الفريق في أعقاب الموسم الحالي. وانضم خريج مدرسة شبان أتلتيك بارادو للفريق الألماني عام 2019، وشارك معه في 94 مباراة بمختلف المسابقات أسهم خلالها في 30 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

وقال رونالد فيركوس، المدير الرياضي لبروسيا مونشنغلادباخ، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية: “الواقع يفرض الاعتراف بأنه لا يمكن الحصول على مبالغ كبيرة من عمليتي بيع بن سبعيني وماركوس تورام، اللذين سينتهي عقداهما مع النادي في شهر جوان المقبل.”وتابع: “فلسفتنا الرياضية تقوم على المقارنة بين ما يمكن أن يقدمه اللاعب في الـ6 أشهر الأخيرة من عقده والمبلغ الذي يمكن الحصول عليه من عملية بيعه”.

وأتم: “دخلنا في مفاوضات مباشرة مع كل اللاعبين الذين سنتهي عقودهم في نهاية الموسم الحالي، ولو أن إمكانية بيعهم خلال الميركاتو  الشتوي تبقى الأقرب للواقع”.ويتواجد رامي بن سبعيني على رادار عدة أندية ترغب في التعاقد معه بالمجان في نهاية الموسم الحالي أبرزها إنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليان.ووفقا لموقع “ترانسفير ماركت”، فإن القيمة السوقية للاعب الجزائري تبلغ 17 مليون يورو، بتراجع 5 ملايين يورو عما كانت عليه عام 2021.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P