الرابطة الأولىالمحلي

ميلواح ينهي فترة الحجر الصحي ويباشر التدرب مع الأكابر

باشر حارس الفريق الرديف ميلواح التدريبات رفقة تشكيلة المدرب “كازوني”، وذلك بعد انتهائه من فترة الحجر الصحي بعدما كان قد أصيب منذ أسبوعين بفيروس كورونا. ولقد جاء تدرب ميلواح مع الأكابر خلفا للحارس الآخر خالدي المتواجد في الحجر الصحي بعد إصابته بالفيروس مع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة.

مكاوي مرشح لحمل شارة القيادة هذا الموسم

بعد مغادرة قلب الدفاع سباح زين العبدين والذي كان قائد المولودية خلال المواسم الأخيرة، بات المدافع الأيسر مكاوي زين الدين المرشح الأكبر لحمل شارة القيادة هذا الموسم، وذلك بحكم أنه من بين أكبر العناصر سنا في تشكيلة المدرب “كازوني”، كما أنه من بين أقدم اللاعبين كونه يقضي موسمه الرابع مع “الحمراوة”.

محياوي حاضر في التدريبات لأول مرة

سجل رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي حضوره بملعب زبانة على هامش الحصة التدريبية المسائية، وهي أول حصة تدريبية يتابعها رئيس “الحمراوة” منذ بداية التحضيرات. ولقد أبى محياوي إلا أن يقف على كل كبيرة وصغيرة في تحضيرات المهاجم مطراني ورفقائه وكذا الاجواء السائدة داخل المجموعة.

تحدث مع “كازوني” وبلعطوي وبعض اللاعبين

استغل الرئيس محياوي حضوره بملعب زبانة من أجل الحديث مع المدرب الفرنسي “كازوني” ومساعده بلعطوي حول أجواء التحضيرات، كما كان لرئيس مجلس إدارة “الحمراوة” حديث أيضا مع بعض اللاعبين الذين استفسرهم عن الأجواء داخل المجموعة، ومدى تأقلمهم مع طريقة عمل المدرب “كازوني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P