حوارات

ناجي بلخيرة (مهاجم شبيبة تيارت): “علينا التأكيد خلال المباريات المقبلة”

لعبتم مباراة قوية أمام وداد بوفاريك، ما تعليقك؟

 “يمكن القول أننا تمكنا من فرض منطقنا مرة أخرى خاصة أمام أنصارنا، بدليل أننا سيطرنا على المنافس بالطول والعرض، وهو الذي حاول مباغتتنا في الكثير من المرات. كما أننا كنا قادرين على حسم الأمور من البداية لولا سوء الحظ والتسرّع من جهة. لكني الحمد لله تمكنت من تسجيل هدف في الشوط الأول، جعلنا ندخل المرحلة الثانية بقوة، وحتى تجمع لاعبي بوفاريك في الدفاع فوت علينا فرصة افتتاح مجال التهديف مبكرا. أما في الشوط الثاني فالجميع وقف على الطريقة التي سيّرنا بها المباراة وعرفنا كيف نربك دفاع بوفاريك ونسجل هدفين آخرين.”

رغم الفوز بثلاثية نظيفة إلا أنكم ضيعتم فرصا كثيرة أليس كذلك؟

 “صحيح، لقد ضيعنا عدة فرص للأسباب التي ذكرتها من قبل. لكن لا تنسى أننا واجهنا فريقا كبيرا اسمه وداد بوفاريك. واعتقد أنه لم ينهزم من قبل بهذه الكيفية. على العموم اعتقد أن تسجيل في الشوط الثاني هدفين آخرين سمحا لنا بإبقاء النقاط الثلاث بتيارت والبقاء في المركز الأول”.

بهذا الفوز أكدتم بأن الشبيبة تسير نحو الصعود إلى الرابطة المحترف الأول..

 “صحيح أن الفوز اليوم جعلنا نسير بخطى ثابتة نحو الصعود لكن الأصعب مازال في الطريق. اليوم طوينا صفحة بوفاريك ونركز تفكيرنا المقابلة القادمة أمام ترجي مستغانم، بدليل أن مردودنا كان جيدا أمام بوفاريك وكشفنا بفضله نوايانا ورغبتنا في قول كلمتنا في البطولة. ما نتمناه فقط هو أن نواصل الظهور في الخرجات المقبلة بنفس المستوى ونسعى إلى تحقيق الانتصارات”.

مرّة أخرى، تألقت بشكل كبير أمام وداد بوفاريك. كيف تشعر الآن بعد هذا الأداء؟

 “واجهنا فريقا كبيرا والمباراة كانت صعبة جدا. نحن سعداء جدا لأننا أكدنا قوتنا أمام أنصارنا. أو بصيغة أخرى أزحنا واحدا من الفرق الكبيرة من طريقنا. ليكون فوز اليوم معنويا، كما أتمنى أن أكون قد وفقت في تقديم ما كان مرجوّا مني، وسأعمل دائما على تقديم الأفضل”.

ما هي الأهداف التي تفكّرون في بلوغها عند نهاية هذا الموسم؟

 “بالنظر إلى قيمة وقوة الشبيبة، يمكن القول أننا أمام فرصة تحقيق انجاز مسبوق عند نهاية هذا الموسم، خاصة إذا واصلنا اللعب والبروز بنفس المستوى الذي ظهرنا به من قبل”.

حاوره: مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P