المحلي

ناجي قد يسلك طريق الحارس ليتيم

من المنتظر أن يسلك قلب هجوم مولودية وهران ناجي رشيد نفس طريق الحارس ليتيم، وذلك بإعذار إدارة المدير العام شريف الوزاني لتسديد مستحقاته المالية والتي تفوق العشرة أجور شهرية، مع العلم بأن القبضة الحديدية باتت شديدة بين إدارة “الحمراوة” والمهاجم ناجي في ظل عدم تقبل هذا الأخير أي حل ودي.

يرفض أي حديث عن تخفيض أجرته الشهرية

وحسب ما علمته جريدة “بولا” من مصادرها الخاصة، فإن المهاجم ناجي رشيد يرفض أي حديث عن تخفيض أجرته الشهرية مثله مثل العديد من اللاعبين، وذلك في ظل اقتناعه بأن مستحقات بقية الأشهر من حقه ولعبها بصورة عادية، فيما يبقى بالمقابل مستعد للتفاوض حول الأجور الشهرية الخاصة بمرحلة الوباء ومنذ توقف البطولة.

قد يعذر الإدارة في الساعات المقبلة

ومن المنتظر أن يلجأ المهاجم رشيد ناجي للطرق القانونية مثلما كان عليه الحال مع المهاجم شويطر والحارس ليتيم، حيث من المنتظر أن يقوم خلال الساعات القليلة المقبلة بإعذار الإدارة لتسديد مستحقاته المالية العالقة، قبل اتخاذ الخطوة الموالية والمتمثلة في اللجوء للجنة المنازعات في حال امتثال الإدارة لإعذاره.

يدين بخمسة أجور من الموسم الفارط

المهاجمان رشيد وبخلاف لاعبي هذا الموسم الذين يدينان من ستة إلى سبعة أجور شهرية، وناجي يدين بخمسة أجور إضافية من الموسم الفارط بعدما سبق للرئيس السابق بلحاج أحمد بابا وأن استثناه من تسوية الأجور مع نهاية الموسم، قبل أن يعده المدير العام شريف الوزاني بإيجاد حل لهذه القضية وهذا ما جعل ناجي يدين بحوالي 13 أجرة شهرية.

يتواجد في نهاية عقده وغير متحمس للبقاء

تجدر الإشارة بأن المهاجم ناجي رشيد يتواجد في نهاية عقده مع مولودية وهران، ويبقى غير متحمس للبقاء في ظل القبضة الحديدية المشتدة بينه وبين الإدارة من جهة، بالإضافة لشعوره بدعم رغبة الإدارة في بقائه في ظل إقدام المدير العام شريف الوزاني على التعاقد مع عدة لاعبين في منصب ناجي في صورة الثلاثي بن رزوق وبركات وبوخليفة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P