الأقسام السفلىالمحلي

بحضور بولا.. الجولة 2 من بطولة القسم الشرفي بمعسكر “نادي أحفاد الأمير عبد القادر 2 – 1 فوز سيق” زموري ياسين أنقذ الفريق في ظروف قاهرة

البطاقة الفنية:

ملعب مفلاح عواد، جو غائم، جمهور قليل، أرضية جيدة، تنظيم محكم، التحكيم للثلاثي خيثري، مديمد و سيراط، محتفظ اللقاء سيد أحمد مغوفي. الإنذارات: بومسلة د68 من جانب الأحفاد.عدايدي د75، عدة بوزيان د88 من جانب الزوار. الأهداف: بلمكي د85 لصالح فوز سيق، حمادة د88 رج ، زموري د90 لصالح الأحفاد.

تشكيلة الفريقين:

ن. أحفاد الأمير عبد القادر: قرشي، بومسلة، قادة بن، مسلك، شبوب (ق)، تبوب (مروان د74)، لعوج (حمادة د55)، بلهاشمي، مخلوفي، بن كربعة (زموري د88)، خضراوي، البدلاء لعربي، سلطاني عبيد المدرب محتار بوزيان.

فوز سيق: قرباطو، عدة بوزيان، قرباطو م، بن باكير، لخضاري، بوديسة، هدير(ق) (بلمختار د31)، عبو، بلمكي، مومن، بلعربي، البدلاء بلحاج، خلوفي المدرب بلمختار.

في مباراة صعبة غير منتظرة حقق فيها رائد بطولة القسم الشرفي بمعسكر نادي أحفاد الأمير عبد القادر فوزا كبيرا و بشق النفس لعدة معطيات قاهرة أين عاد من بعيد و أنهى اللقاء لصالحه بثنائية لهدف محققا ثاني فوز على التوالي و مرتبة أولى عن جدارة و إستحقاق، و بالعودة إلى مجريات المباراة التي كانت بداية شوطها الأول حذرا و أول تهديد كان من جانب الفريق الزائر في د10 بعد أن إرتطمت الكرة بالعارضة الأفقية و فشل احد المهاجمين في تسديد الكرة ناحية المرمى، الرد في د13 بعد تمريرة من تبوب يوسف ناحية بن كربعة داخل مربع العمليات و كرته فوق العارضة الأفقية ثم د28 هجمة من الجهة اليمنى للمحليين قادها بن كربعة و فتحة مباغتة و الحارس قرباطو بصعوبة كبيرة أبعد الكرة التي وجدت مخلوفي بمقصية و كرته فوق المرمى ليتواصل اللعب و تهاون كبير في تجسيد الفرص إلى أهداف بسبب التسرع و سوء التركيز على غرار فرصة الد33 و مخلوفي مرة أخرى يستقبل تمريرة طويلة من الجهة اليسرى و في مجهود فردي و سلسلة من المراوغات سدد و كرته جانبت القائم الأيمن لحارس الزوار ، آخر فرصة في د43 بعد هجمة منسقة من وسط الميدان و بن كربعة ناحية تبوب بدوره إلى خضراوي الذي قام بتوزيعة مباغتة و الكرة إرتطمت بالعارضة الأفقية و أبعدها الحارس ليعلن الحكم خيثري نهاية المرحلة الأولى بالتعادل السلبي.

بلمكي خادع الأحفاد والرد كان قويا وسريعا

المرحلة الثانية كانت بدايتها لصالح الزوار الذين إستفادوا من مخالفة مباشرة في د49 على مشارف مربع العمليات نفذها البديل بلمختار وتألق الحارس قرشي مبعدا الكرة إلى الركنية ليرد عليه مخلوفي في هجمة معاكسة وسلسلة من المراوغات داخل منطقة العمليات ويفشل في إسكان الكرة داخل الشباك بعد تدخل أحد المدافعين. ليتواصل اللعب وحاول الفريق المحلي فرض منطقه على المنافس الذي إعتمد على خطة التكتل والتضييق على حامل الكرة. في هجمة مرتدة للزوار في د85، بعد فتحة أرضية وجدت الكرة اللاعب بلمكي الذي أسكنها داخل شباك الحارس قرشي وسط فرحة كبيرة و إستغراب المحللين الذين رموا بكل ثقلهم في الهجوم و تحصلوا على ركلة جزاء شرعية في د88 بعد لمس أحد المدافعين الكرة باليد تتولى تنفيذها بإحكام العائد حمادة معدلا الكفة، الفترة القليلة المتبقية لم يتوقف فيها أشبال محمد بغدوس الذين تحصلوا على ركنية نفذها مخلوفي و البديل زموري ياسين في المكان المناسب أضاف الهدف الثاني محررا زملاءه و مانحا لفريقه فوزا شاقا و ثمينا في مباراة مفخخة ليعلن بعدها بدقائق الحكم خيثري نهاية اللقاء بتفوق أصحاب الأرض و في روح رياضية عالية.

إعداد: أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P