الأقسام السفلىالمحلي

رابطة معسكر الولائية “نادي أحفاد الأمير عبد القادر VS أتليتيك مدبر ” قمة مثيرة بين أبناء الولاية بالمامونية

ينزل رائد البطولة الشرفية لولاية معسكر فوج أ نادي أتليتيك مدبر، ضيفا أمسية الغد، على نادي أحفاد الأمير عبد القادر في قمة الجولة بين صاحب المرتبة الأولى وأحد الملاحقين الذي يسعى للإطاحة بالضيوف لتقليص الفارق وبعث المنافسة من جديد. من المنتظر أن تكون المواجهة في غاية الإثارة ونقاطها ستكون مهمة لكلا الفريقين حيث حضر أشبال بوسلامة طيلة الفترة السابقة التي أعقبت لقاء أكاديمية فروحة وأبدت العناصر تجاوبا كبيرا وجاهزية مما سيستغل ذلك الطاقم الفني لمباغتة المنافس وإبقاء كامل الزاد داخل أسوار ملعب أول نوفمبر بالمامونية.

كل فريق بعقلية مغايرة في هذا الموعد

وعلى ضوء ذلك، يراهن لاعبو نادي أحفاد الأمير عبد القادر، في مواجهة الغد، كثيرا على تحقيق الفوز الذي يسمح لهم بتقليص الفارق أكثر مع الرائد، كما تحذوهم إرادة كبيرة وعزيمة شديدة لتحقيق هذا المبتغى مثلما لمسناه من خلال حديثنا معهم حول هذا الموعد وأجمعوا على ضرورة دخول اللقاء بعقلية جديدة وفرض منطقهم من البداية وطيلة التسعين دقيقة من أجل خلط أوراق المنافس من جهة و لرد الإعتبار للفريق من جهة أخرى. بالمقابل، تبقى أمام أشبال بوسلامة فرصة مواتية للإرتقاء أكثر للعودة إلى الواجهة ومن ثم بعث آمالهم في مواصلة اللعب على تحقيق الهدف المسطر. من الجهة المقابلة يسعى أشبال قادة قشرة للبقاء في نفس الوتيرة والمحافظة على الصدارة وأي تعثر قد يخلط الأوراق في ظل المواعيد الحاسمة المقبلة مما يتطلب على زملاء القائد حري تحقيق أفضل سيناريو.

معركة تكتيكية منتظرة بين بوسلامة وقشرة

ستكون مواجهة أمسية الغد دون شك حماسية بالإضافة إلى الحرارة التي تميز اللقاءات المحلية، و تكون الإثارة مضمونة فوق أرضية الميدان بالإضافة إلى حوار آخر تكتيكي بين المدربين سنوسي بوسلامة من جانب الأحفاد و قادة قشرة من جانب الأتليتيك إذ سيحاول كل واحد منهما تحقيق الفوز خاصة أصحاب الأرض الذين يعولون على بعض المعطيات لصنف الفارق و بالمقابل الزوار يتنقلون بنفس الأهداف للعودة بنتيجة موفقة و الفائز في الأخير للروح الرياضية.

ثلاثي التحكيم أمام مهمة إنجاح قمة الجولة

كما أن الجميع من محبي ومتتبعي الكرة المستديرة للبطولة الولائية يعلقون آمالا كبيرة على الحكم الذي عينته الرابطة لإدارة هذا اللقاء بنجاح وتسييره بطريقة إحترافية من أجل إنجاحه حتى يبقى قمة على كل الخطوط، وهذا ما يتمناه الجميع خاصة مسيري الفريقين والمحبين الذين سيغزون الملعب.

التشكيلة المحتملة لكل فريق

نادي أحفاد الأمير عبد القادر: قرشي، هريم، طهارو، زنكاح، لزرق، شبوب، مولاي، مخلوفي، بن يحي، حاج علي(ق)، خوان، البدلاء: زموري، قوريشي، بن سكورة، مييت، بوري، لحسن، عباس، مروان، المدرب بوسلامة.

أتليتيك مدبر: يرو، قلبوزة، بلحوسين، بن ثابت، عيساوي، قمير، فلاح، داني، مزيلة، حري(ق)، غربالي، البدلاء سالمي، لعوج، حيداس، بودوارة، لقام، بن رقيق، لعوفي، المدرب قشرة.

الإنطباعات

زموري ياسين ( ن أحفاد الأمير عبد القادر ):“الفوز للأكثر جاهزية”

زموري ياسين
زموري ياسين

خص لاعب نادي أحفاد الأمير عبد القادر ياسين زموري يومية بولا بهذا الحديث حول مواجهة الغد قائلا: “المواجهة محلية و تلعب على جزئيات صغيرة أين سيكون الفارق حول الأكثر جاهزية خاصة البدنية  و النفسية، من جانبنا نسعى للفوز و سنكون قد المسؤولية و سأحاول التسجيل للمرة الثانية أمام نفس المنافس، كما أتمنى أن يكون اللقاء في مستوى الفريقين و في روح رياضية عالية لأننا أبناء الولاية الواحدة و نتمنى أيضا إلتفاتة السلطات للنظر لهذا الفريق و مساعدته و تحية لجريدة بولا على الإهتمام ببطولة القسم الشرفي”.

غربالي حمزة ( أ مدبر ): “نتمنى أن يكون داربي ممتع ومميز”

غربالي حمزة
غربالي حمزة

و بدوره مهاجم أتليتيك مدبر حمزة غربالي قال عن موعد الغد ما يلي: “هي مباراة مثل كل مباراة في البطولة و لكنها ذات طابع خاص نظرا لأهمية نقاطها لمواصلة غمار المنافسة كما لا تقبل القسمة على إثنين لأنها ذات أهداف مشتركة بين الإخوة أبناء المدينة، من جانبنا نحن سنسعى للإبتعاد أكثر عن منافسينا و المنافس بدوره يسعى للتدارك أمامنا و تقليص الفارق، و إن شاء الله يكون داربي مميز و ممتع من الجارين و تسوده الروح الرياضية، و في الأخير نشكر جريدة بولا على هاته الإلتفاتة و تغطية مباريات البطولة الشرفية ككل و شكرا”.

درعي أحمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P