الأقسام السفلىالمحلي

بطولة القسم الشرفي معسكر “نادي أحفاد الأمير عبد القادر 6 – 1 أولمبيك معسكر ” الأحفاد بالقوة السادسة

البطاقة التقنية:

ملعب أول نوفمبر بالمامونية، جمهور قليل، جو غائم، تنظيم جيد، أرضية جيدة، التحكيم للثلاثي بوعلام، بشير بلمهدي و بغداد..

الإنذارات: بن عبلة د38 من جانب أولمبي معسكر.

الأهداف: بن سكورة د14، خوان د43، د81، بن حليمة د50، نوايري د79، جيلالي د90+3 لصالح ن أحفاد الأمير عبد القادر. بطير د61 لصالح أ معسكر.

تشكيلة الفريقين:

ن أحفاد الأمير عبد القادر: عبادة، لكحل، بوعلام، هريم، لزرق، عباس، بوري، بن سكورة ( توليري د67)، خوان(ق)، مييت( جيلالي د79)، بن حليمة( لحسن د67)، البدلاء قوجيلي، المدرب: بوبسلامة.

نادي أحفاد الأمير عبد القادر
نادي أحفاد الأمير عبد القادر

أ معسكر: سكندري، كنوز، بلبنة، عياد، بشير شريف، قابو، ندير (حجاري د61)، بن عبلة(ق)، جياد، بطير، رفاس، المدرب: لعوج الحاج.

 أولمبيك معسكر
أولمبيك معسكر

ثنائية للأحفاد وفرص بالجملة ضاعت

حقق فريق نادي أحفاد الأمير عبد القادر فوزا ثمينا ومستحقا أمام الجار أولمبيك معسكر وبسداسية كاملة لهدف في مواجهة سارت في إتجاه واحد أين دخل أصحاب الأرض بنية الإطاحة بالضيف. و في أول تهديد كان في د14 بعد عمل جماعي قاده يوسف عباس الذي مرر ناحية مييت ثم بدوره إلى بوعلام صادق بتوزيعة دقيقة و المهاجم خوان فوق الجميع برأسية و كرته فوق العارضة الأفقية، محاولة أخرى كانت موفقة في د14 بعد مجهود فردي من خوان الذي إنفرد بالكرة من وسط الميدان و بتمريرة ناحية زميلة بن سكورة بكل سهولة يفتح باب التسجيل، بعد هذا الهدف توالت الهجمات و ضاعت فرص سانحة للتهديف من بينها تسديدة بنحلية و القائم الأيسر ينقذ الموقف ثم تسديدة عباس من على بعد 25م  و الحارس سكندري يتألق ومرة أخرى أمام قذفة خوان، الزوار كانت لهم فرصة واحدة في د22 من طرف بطير و كرته إرتطمت بالعارضة الأفقية، الفترة المتبقية تمكن فيها أشبال بوسلامة من تعميق الفارق في د43 عن طريق خوان الذي إستغل إرتباك في دفاع المنافس لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

تغييرات موفقة وتألق نوايري وجيلالي

المرحلة الثانية واصل فيها الأحفاد سيطرتهم و في د50 رمزي هريم و بعد سلسلة من المراوغات مرر ناحية خوان بدوره إلى بن حليمة و بطريقة مميزة أسكن الكرة داخل الشباك، الفرص تواصلت و تمكن البديل نوايري من إضافة الهدف الرابع بعد تسديدة أرضية كان ذلك في د79 ثم في د81 و تمريرة من منصور لزرق في العمق ناحية نوايري الذي مرر ناحية خوان بكل سهولة يمضي الهدف الخامس ليختتم البديل و المتألق هشام جيلالي مهرجان الأهداف بعد مراوغة و تسديدة مباغتة ليعلن الحكم بوعلام نهاية اللقاء بتفوق مستحق للأحفاد و في روح رياضية عالية.

أصداء حول اللقاء

دقيقة صمت ترحما على روح الفقيد جاب ناصر

قبل إنطلاقة المواجهة بين نادي أحفاد الأمير عبد القادر أمام أولمبيك معسكر أين وقف الجميع دقيقة صمت ترحما على روح الفقيد الرئيس السابق للأولمبيك ناصر جاب الذي وافته المنية يوم 20 سبتمبر 2020، رحم الله الفقيد.

غيابات بالجملة من الجانبين

كما شهد هذا اللقاء غياب عدة عناصر بداية من جانب أصحاب الأرض أين غابت أغلب ركائز الفريق لأسباب متنوعة من بينها وليد طهارو، أسامة وعمر حاج علي، بن يحي، حمادة، بن يمينة، كرناني، قرشي، زموري، قوريشي وغيرهم كما غاب من جانب المنافس كل من حميدة، شويرف، بومسلة، شتوان، حركات، دقداق وغيرهم.

أولى أهداف نوايري وجيلالي من صنف الأواسط

في الوقت الذي منحه مدرب الأحفاد بوسلامة لإشراك بعض العناصر من صنف الأواسط في صورة نوايري وجيلالي حيث تمكنا الثنائي من توقيع أولى أهدافهما ضمن الأكابر وقدما مردودا جد مقبول في إنتظار باقي المشوار.

بوعلام الصادق أنقذ الأحفاد في مواجهة الذهاب

ضمن مرحلة الذهاب بين الفريقين والتي إحتضنها ملعب مفلاح عواد و عاد فيها الفوز لنادي أحفاد الأمير عبد القادر بثنائية لهدف و رغم أن الأولمبيك عدل النتيجة في آخر دقيقة من اللقاء ليتمكن المتألق بوعلام الصادق في آخر هجمة من إنقاذ الموقف و منح فريقه أغلى فوز.

الإنطباعات

نوايري (لاعب الأحفاد): “سأواصل العمل لتشريف ألوان النادي”

في نهاية اللقاء أدلى المهاجم الشاب نوايري ليومية بولا بما يلي: “حققنا فوزا ثمينا في مواجهة فرضنا فيها سيطرة في أغلب أطوارها، نعم أمضيت أول هدف في مشواري ضمن صنف الأكابر وأشكر المدرب على منحه الثقة لي أين تأقلمت بسرعة ووجدت مساعدة من الزملاء وسأواصل العمل من أجل تقديم الأفضل مستقبلا وتشريف ألوان نادي أحفاد الأمير عبد القادر”.

جيلالي (لاعب الأحفاد): “أشكر المدرب والإدارة على ثقتهم فينا”

بدورة البديل هشام جيلالي قال عن هذا الموعد الكروي بما يلي: “اللقاء كان في المتناول بفضل الخطة المنتهجة أين قدمنا مستوى جيد وحققنا ثلاثة نقاط جد ثمينة، بالنسبة لي تمكنت من توقيع أول هدف في مسيرتي الكروية ضمن صنف الأكابر وأشكر المدرب بوسلامة وإدارة النادي على ثقتهم في عناصر الأواسط ونعدهم بتقديم الأحسن في باقي المشوار”.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P