الرابطة الأولىالمحلي

الجولة التاسعة عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى “نادي بارادو VS مولودية وهران ” الحمراوة حالفين ما يخسروش مع الباك

سيكون ملعب الدار البيضاء بالعاصمة عشية اليوم مسرحا لمواجهة مثيرة بين نادي بارادو ومولودية وهران،  في مباراة يبقى فيها التعثر ممنوعا على الحمراوة المجبرين على تفادي الهزيمة في العاصمة لتفادي العودة لنقطة الصفر بعد الفوزين المتتاليين أمام العميد والسياسي ، ومن تم مواصلة تحسين وضعية الفريق في جدول الترتيب مع بداية مرحلة العودة.

عمراني يستدعي 20 لاعبا لسفرية العاصمة

أجرت تشكيلة مولودية وهران عشية أول أمس الأحد الحصة التدريبية الأخيرة قبل التنقل صبيحة أمس إلى العاصمة.  ولقد أقدم المدرب عمراني عبد القادر خلال الحصة التدريبية الأخيرة على ضبط قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة نادي بارادو،  وهي القائمة التي ضمت 20 لاعبا .

المعاقبون يعودون للقائمة

مثلما كان منتظرا،  شهدت قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة نادي بارادو عودة اللاعبين المعاقبين آليا، والذين غابوا عن مباراة الجولة الفارطة أمام شباب قسنطينة،  ويتعلق الأمر بالمدافعين نعماني و خذير بالإضافة للمهاجمين قنينة وبوقطاية . ولقد جاءت عودة الرباعي بعد استنفاذهم للعقوبة الآلية.

دهار مصاب ورقيق خارج القائمة

تأكدت عدم مشاركة المهاجم دهار مروان في مباراة نادي بارادو وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكتف في مباراة شباب قسنطينة ، والتي ستضطره للركون لراحة لمدة لا تقل عن العشرة أيام.  كما عرفت قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة نادي بارادو استبعاد مدافع الفريق الرديف رقيق ، والذي كان ضمن قائمة ال18 أمام السياسي.

قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة الباك

سوفي، دلة ، علاتي، خذير، مكاوي، خالي، نعماني، بن علي، تميمي، بن عمارة، شاوتي، لقرع ، بونوة ،شاذلي ، يدادان ، بلمختار،  بلعريبي ،بوقطاية ،جعبوط ،قنينة .

إبرير حكما لمواجهة بارادو

عينت اللجنة المركزية للتحكيم الحكم إبرير لإدارة مواجهة نادي بارادو و مولودية وهران،  على أن يساعده في مهامه كل من شلالي وبلقاسم، ،مع العلم بأن آخر مباراة أدارها إبرير للحمراوة تعود لإياب الموسم الفارط أمام نادي بارادو بملعب الدار البيضاء ،والتي انتهت بخسارة المولودية بنتيجة (5-4).

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P