الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 5 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ” نادي بارادو   vs  وداد تلمسان” الوداد في مهمة صعبة أمام ” الباك” وعينه على التدارك

بعد التعثر المر الذي سجله في الجولة الفارطة بملعب العقيد لطفي بتلمسان أمام  فريق شباب قسنطينة  ،يعود فريق وداد تلمسان يوم الغد إلى منافسات الرابطة المحترفة الأولى ،حين يحل ضيفا على نادي أتليتيك بارادو  بملعب الدار البيضاء  بالجزائر العاصمة  بداية  من الساعة  الثانية والنصف زوالا ،في إطار الجولة الـخامسة  من عمر البطولة، وهي المواجهة التي يكون من خلالها الوداد مجبرا على العودة  بنتيجة إيجابية ،يتدارك بها الخسارة المرة ،حتى يدخل النفق المظلم  ،على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس يسعى للبقاء في ديناميكية النتائج الإيجابية التي يحققها منذ بداية الموسم .

التدارك مطلوب

بعد الخسارة القاسية التي تكبدوها أمام الـ سي أس سي  في مباراة كانت تعتبر فرصة مناسبة لهم لخطو خطوة كبيرة نحو تحقيق الانطلاقة ، فإن لاعبي الزرقاء ملزمون الآن بالتدارك مهما كان الأمر لإخراج الفريق من النفق الأسود ، فمثلما فشلوا في الحفاظ على النقاط بأرضهم فعليهم تعويضها اليوم، لأن الفريق لا خيار له ، فإما أنه يحقق  الفوز  أو تزداد مصاعبه أكثر من أي وقت مضى.

اللاعبون مطالبون برد الإعتبار لأنفسهم

زيادة على أهمية النقاط وضرورتها لتحقيق الاستفاقة فإن الوداد سيكون اليوم في مهمة رد الاعتبار لنفسه ،والثأر رياضيا من نادي بارادو الذي أضحى يمثل الشبح الأسود لأنباء الزيانيين خلال المواسم الأخيرة بدليل فوزه على رفقاء مسعودي في الموسم الفارط برباعية في تلمسان ،زيادة على الإطاحة بهم في العاصمة بهدف مقابل واحد،  حيث على الفريق العودة ولو بنقطة واحدة لضرب عصفورين بحجر واحد لتحقيق الانطلاقة وطرح شبح “الباك”.

بوجقجي يدعم العارضة الفنية

تدعمت العارضة الفنية لوداد تلمسان بخدمات القائد السابق للزرقاء أنور بوجقجي الذي خلف زميله المستقيل في الأسبوع الماضي كمال هبري من منصبه ، حيث انضمّ المدافع السابق لشبيبة القبائل إلى الطاقم الفني المؤقت  إلى غاية تعيين مدرب رئيسي . هذا وقد باشر بوجقجي مهامه الجديدة أول أمس رفقة الأكابر بعدما كان  يشرف على تدريب الفئات الشبانية، وسيشرف على الفريق اليوم.

مباراة خاصة لمباركي وشيراني

زيادة على أهمية المباراة بالنسبة لرفقاء علوي الذين يرغبون في تحقيق الدكليك والعودة ولو بنقطة واحدة ،فإن مواجهة اليوم أمام شبان الأكاديمية ستكون خاصة بالنسبة للثنائي مباركي سيد علي وشيراني اللذان يواجهان فريقهما السابق نادي بارادو بعدما غادراه في الصائفة المنصرمة ،باتجاه الوداد عقب عدة مواسم قضاها خريجا بالأكاديمة ،وهي الفرصة المناسبة لهذين العنصرين بإثبات ذاتهما خاصة إذا تعلق الأمر بالمهاجم مباركي الذي سيحاول التسجيل وكسر صيامه عن التهديف  في الجولات الثلاثة الأخيرة بعدما كان قد وقع أول هدف بألوان الوداد في الجولة الأولى.

واسيني وبحراوي يغيبان ومباركي يعود

بعدما منعته الألم من التدرّب رفقة زملائه ، سيغيب بشكل رسمي عن مباراة اليوم  اللاعب واسني حسام ، شأنه في ذلك شان المدافع الأيمن بحراوي  الذي سيضع ثالث لقاء له اليوم بسبب المرض ، بعدما غاب في الجولتين الماضيتين جراء العقوبة المسلطة عليه من طرف الرابطة  ،حيث لم يكن ابن مدينة مغنية محظوظا ، فرغم أنه استنفد العقوبة إلا أنه وجد نفسه مجبرا مرة أخرى على  الغياب عن الفريق  لأسباب صحية . وفي المقابل ستعرف التشكيلة عودة المدافع الأيمن مباركي  رسيم الذي غاب هو الآخر أمام قسنطينة مما يعطي الطاقم الفني نوعا من الحلول ،  ولو أن  الفريق  سيعرف غيابات مؤثرة  في ظل استحالة استرجاع المدافعين المحوريين لكحل شمس الدين و مسعودي يوسف بسبب عدم تماثلهما للشفاء بشكل كلي .

ظافري  لإدارة اللقاء

ستكون مهمة إدارة لقاء اليوم بيد الطاقم التحكيمي المكون من ظافري كحكم رئيسي بمساعدة مغلوط و جمعة على خطي التماس  زيادة علي علو  كحكم رابع  .

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P