الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 5 من بطولة الجهوي الثاني رابطة وهران “نادي عين الطلبة 3- 5 شباب بلعباس ” شباب بلعباس ينهي 2022 بأحلى انتصار

البطاقة الفنية:

ملعب كشكاش قدور، أرضية جيدة، طقس مشمس، تحكيم للثلاثي محجوبي نسيم، إمام علي ياسر و بوخاطب محمد. الإنذارات: نادي عين الطلبة: بن كريفة (الد75). شباب بلعباس: بن سعيد (الد73). الأهداف: نادي عين الطلبة: بن كريفة (الد5) و (الد75)، بن عياد (الد24). شباب بلعباس: بن مسعود (الد16)، طيب (الد86)، بوسنة (الد87)، و (الد90+7)، بودو (الد90+2).

تشكيلة الفريقين:

نادي عين الطلبة: نقادي، بن زينة، شلوش، بن مصطفى دحو، صابري، بن عياد، أحمد دحو، بن كريفة، عبد الجليل (بوشكارة الد77)، خالدي، رزوق (بوشكارة الد57). المدرب: غالم عبدلي.

شباب بلعباس: بوعجاج، ليت، بن سعيد، نوار، عون (طيب الد61)، جلطي (بودو الد21)، حرمل، هلالفي، بن مسعود (بن سهولة الد46)، بوسنة، بوجنان. المدرب: واحلة سمير.

لم يتمكن فريق نادي عين الطلبة من تحقيق الفوز على أرضية ميدانه وأمام جمهوره أمام ضيفه شباب بلعباس خلال مباراة الجولة الخامسة من بطولة الجهوي الثاني لرابطة وهران للمجموعة (ب) والتي جرت على أرضية ملعب كشكاش قدور بعين الطلبة. كان نادي عين الطلبة السباق في افتتاح باب التسجيل عن طريقة بن كريفة في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول. ليعدل بعدها المنافس النتيجة عن طريق بن مسعود في الدقيقة ال16. قبل أن يعمق أصحاب الأرض والضيافة النتيجة عن طريق بن عياد في الدقيقة ال24، و بن كريفة في الدقيقة ال75. ليعود الشباب من بعيد خلال الخمس دقائق الأخيرة من اللقاء، متمكنا من العودة في المباراة بعدما كان متأخر في النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث جاءت أهداف الشباب بأقدام كل من طيب في الدقيقة ال86، بوسنة في الدقيقتين ال87 و ال90+7، و بودو في الدقيقة ال90+1.وبهذه النتيجة يرفع الشباب رصيده إلى النقطة السابعة. فيما تجمد رصيد فريق عين الطلبة عند النقطة الرابعة.

الشوط الأول سيطرة محلية

 بدأت المباراة بقوة من كلى الجانبين بعد صافرة الحكم محجوبي، حيث جاء أول تهديد للمحليين في الدقيقة الخامسة، الذي جاء على إثره الهدف للفريق بعد هجمة مرتدة على الجهة اليسرى و توزيعة شلوش التي وجدت بن كريفة. هذا الأخير وجد نفسه دون مراقبة لينجح في هز شباك الزوار، مانحا فريقه هدف التقدم. رد الشباب جاء سريعا عن طريق قذفة حرمل، والحارس نقادي يصد الكرة برجليه. حاول الزوار إيجاد الحلول والثغرات من أجل تعديل النتيجة. ففي الدقيقة ال10 تسديدة بوسنة تمر فوق الإطار. ليتمكن بن مسعود في الدقيقة ال16 من معادلة النتيجة بعد خطأ في دفاع نادي عين الطلبة. في الدقيقة ال24، يتمكن نادي عين الطلبة من إضافة الهدف الثاني عن طريق بن عياد. في الدقيقة ال30 كاد نادي عين الطلبة أن يضيف الهدف الثالث بعد توزيعة رزوق، المدافع ليت يرد الكرة كما جاءت حيث كاد أن يخادع الحارس بوعجاج الذي تألق و تصدى للكرة وأبعدها إلى الركنية.

الشباب يعود في الدقائق الأخيرة

   المرحلة الثانية ومنذ بدايتها عرفت ضغط قبل أصحاب الأرض الذين حاولوا مضاعفة النتيجة بعد تسديدة بن عياد في الدقيقة ال53 إلا أن الكرة جانبت المرمى بقليل. ليواصل أشبال المدرب غالم ضغطهم على دفاع الشباب، وينجح المهاجم بن كريفة في إضافة الهدف الثالث لفريقه في الدفيقة ال75. وبعدما كان يظن الجميع بأن نادي عين الطلبة حسم نقاط المباراة، حدث ما لم يكون في الحسبان. ففريق الشباب لم يستسلم وحاول العودة في النتيجة بعدما فرض ضغطه على دفاع نادي عين الطلبة، ليتمكن من تقليص النتيجة في الدقيقة ال86 عن طريق طيب ابراهيم.

وبعدها بدقيقة واحدة تمكن بوسنة من تعديل النتيجة بعد خطأ دفاعي في منطقة نادي عين الطلبة وتصبح النتيجة ثلاث أهداف في كل شبكة. وعرفت الدقائق الأخيرة من المباراة ضغطا رهيبا على دفاع نادي عين الطلبة الذي انخفض مستواه. ففي الدقيقة ال88 تسديدة قوية من البديل بودو، والعارضة تحرم الشباب من الهدف الرابع و تنقذ الحارس نقادي من هدف محقق. ليحتسب الحكم محجوبي عشرة دقائق كوقت بدل ضائع. في الدقيقة ال90+2 يتمكن البديل بودو من إضافة الهدف الرابع للشباب. قبل أن ينجح بوسنة في الدقيقة ال90+7 من إضافة الهدف الخامس لفريقه و الثاني له في المباراة، لتنتهي المباراة بتفوق فريق شباب بلعباس بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P