الرابطة الأولىالمحلي

نتائج الجولة 25 لم تخدم الحمراوة

رغم فوزها الأخير في سطيف، إلا أن مولودية وهران لم تستفد كثيرا بذلك الانتصار وهذا بالنظر لنتائج الجولة الخامسة والعشرون من الرابطة المحترفة الأولى الخاصة بأندية مؤخرة الترتيب والتي عادت من جديد لتشدد الخناق على الحمراوة وجعلتهم مهددين أكثر من أي وقت مضى بدخول دائرة حسابات الأندية المهددة بالسقوط، خاصة مع رزنامة المباريات النارية التي تنتظرهم سواء داخل الديار أو خارجها.

فوز المدية والنصرية وتعادل الأربعاء مع مقرة أخلط الحسابات 

حققت أندية مؤخرة الترتيب نتائج إيجابية في مواجهاتها في الجولة الخامسة والعشرون، حيث فاز أولمبي المدية رابع المهددين بالسقوط على شباب قسنطينة في نتيجة مفاجئة، كما حقق نصر حسين داي الفوز على صاحب المركز الأخير وداد تلمسان، فيما حسم التعادل قمة المهددين بالسقوط أمل الأربعاء ونجم مقرة، وهي النتائج التي لم تكن في صالح الحمراوة .

المولودية باتت مجددا مهددة بالسقوط

لا يختلف إثنان على أن مولودية وهران باتت مهددة بالسقوط أكثر من أي وقت مضى وذلك في ظل فارق النقاط بينها وبين أندية مؤخرة الترتيب من جهة، وكذا الرزنامة النارية التي تنتظر الفريق في الجولات المقبلة عندما يستقبل أندية مقدمة الترتيب على غرار لياسما وبلوزداد والساورة والقبائل. ويتنقل خارج الديار لمواجهة الأندية المهددة بالسقوط على غرار شلغوم العيد والشلف ومقرة.

إدارة جباري مطالبة بحماية الفريق من لعبة الكواليس

 باتت الكرة أكثر من أي وقت مضى في مرمى إدارة الرئيس يوسف جباري والتي تبقى ملزمة على حماية الفريق من لعبة الكواليس، خاصة وأن مباريات نهاية الموسم قد تشهد العديد من الأمور اللارياضية والتلاعبات في النتائج خدمة لمصالح أندية على حساب أندية أخرى، وهذا ما يضع إدارة الحمراوة أمام حتمية التدخل بكل الطرق للمساهمة بطريقتها الخاصة في حفاظ النادي على مكانته في الرابطة المحترفة الأولى.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P