الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 4 من الرابطة المحترفة الأولى … بلوزاد تواصل التأكيد، قسنطينة تعمق جراح تلمسان و العميد يعود بنقطة من غليزان

كان الموعد، يوم أمس، مع استكمال مواجهات الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى من خلال إجراء خمس مباريات. فبعدما انتهت لقاءات اليوم الأول على وقع التعادلات، حمل اليوم الثاني مواصلة شباب بلوزداد لاستفاقته عقب تحقيق فوز صعب على أولمبي المدية، فيما أكد شباب قسنطينة استفاقته لما عاد بالنقاط الثلاث من تلمسان، كما اكتفى مولودية الجزائر بنقطة من غليزان لما فرض التعادل السلبي على السريع المحلي..

السياربي يؤكد من جديد و المدية تسقط لأول مرة

و عقب انطلاقة متعثرة في البطولة هذا الموسم، عاد حامل اللقب شباب بلوزداد سريعا لما ضرب في الجولة الأخيرة بالثقيل في ميدان بارادو في لقاء الداربي. ذلك ما كانت تطمح إليه كتيبة المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا إلى تأكيده لما استضافة على ملعب 20 أوت بالعاصمة الضيف أولمبي المدية الذي كان يطمح هو الآخر إلى العودة بنتيجة إيجابية. إذ تمكن الشباب من الفوز بهدفين لواحد حملا توقيع كل من بوشار و بلخير فيما سجل برباش هدف الزوار الوحيد من علامة جزاء قبل عشر دقائق من نهاية المزاجية.

شبان الأكاديمية يتجاوزون مقرة بثلاثية 

و كان يبحث نجم مقرة عند استقباله لنادي بارادو بملعب الإخوة بوشليق عن انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم بعد سلسلة من التعثرات كان آخرها الخسارة القاسية التي إنقاد لها في قسنطينة، غير أن مهمة كتيبة المدرب عزيز عباس لم تكن سهلة أمام شبان الأكاديمية الذين تنقلوا إلى مدينة الحضنة بدورهم البحث عن محو خيبة الداربي الأخير، إذ تمكنت كتيبة شريف الوزاني من العودة بفوز كبير انتهى بثلاث أهداف لهدف حملت توقيع كل من تيطراوي، أوكيلو و بن بوعلي فيما سجل بلحمري الهدف الوحيد للمحليين الذين واصلوا نتائجهم السلبية.

العميد يعود بنقطة ثمينة من غليزان

و بملعب زوقاري الطاهر بغليزان استقبل السريع المحلي ضيفه مولودية الجزائر. ففي أول مباراة يخوضها المحليون بكامل التعداد عقب تأهيل المستقدمين الجدد، كانت تبحث كتيبة المدرب اليامين بوغرارة عن ثاني انتصار بعد فوز الجولة الأولى على وداد تلمسان أمام منافس تنقل هو الآخر بنية خطف صدارة الترتيب من المتعثر شبيبة الساورة، غير أن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي الذي أرضى كلا الطرفين خاصة في ظل التحضيرات المتذبذبة لأصحاب الضيافة.

النصرية تعود بنقطة ثمينة و الشلف تعجز عن تحقيق أول انتصار

و بعدما عاد بنقطة ثمينة في الجولة السابقة من سطيف لما فرض التعادل السلبي على الوفاق المحلي، استقبل هذه المرة فريق جمعية الشلف بملعب محمد بومزراق الذي كان على موعد مع عودة الجماهير، ضيفه نصر حسين داي و كله عزم على تسجيل أول فوز له في الموسم الجديد بعد سلسلة من التعادلات، لكنه كتيبة زاوي كان عليها نحاوز الزوار الذين حققوا انطلاقة موفقة لحد الآن رغم المشاكل التي يعيشها بيت الملاحة ،حيث فشل الشلفاوة في أول انتصار هذا الموسم بعدما انتهى اللقاء دون أهداف.

قسنطينة تؤكد من جديد و تلمسان تواصل الغرق

و بملعب العقيد لطفي بتلمسان استقبل الوداد المحلي ضيفه شباب قسنطينة، حيث كان يهدف المحليون إلى تحدي الصعوبات التي عاشوها في الفترة الأخيرة و التي انتهت برحيل المدرب كمال بوهلال، إلى تحقيق ثاني انتصار لهم في البطولة ،لكن المهمة لم تكن بالسهلة أمام السنافر الذين تنقلوا بنية العودة بالنقاط الثلاث التي تضمن لهم مواصلة سلسلة نتائجهم الإيجابية، ذلك ما تمكنوا منه لما عادوا بفوز ثمين بثنائية نظيفة حملت توقيع حمزاوي أكد بها الزوار انطلاقتهم الموفقة فيما واصل وداد تلمسان الغرق بداية هذا الموسم.

نتائج المباريات:

شباب بلوزداد 2 _ 1 أولمبي المدية

نجم مقرة 1_ 3 نادي بارادو

سريع غليزان0 _0 مولودية الجزائر

جمعية الشلف 0  _0 نصر حسين داي

وداد تلمسان 0_2  شباب قسنطينة

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P