الأقسام السفلىالمحلي

نجاح ماوسة … المدرب الجديد توفيق بوط يقف على مستوى كل لاعب

توصلت إدارة فريق نجاح ماوسة و على رأسها الرئيس بوخبزة مراد إلى أرضية تفاهم مع المدرب توفيق بوط لقيادة العارضة الفنية للفريق، حيث جاء هذا القرار بعد النتائج السلبية التي بات يحققها الفريق و الوضعية الصعبة في سلم الترتيب،  حيث أنهى الفريق مرحلة الذهاب في المرتبة الأخيرة مواصفة مع فريق فوز سيق بسبعة نقاط  بعد إنسحاب شباب الهاشم صاحب المؤخرة. المدرب بوط توفيق قاد الفريق في ثلاثة حصص تدريبية لحد الآن و وقف على مستوى التعداد من خلال المواجهة الودية التي أجراها زملاء الحارس حرير بتيغنيف أمام الوفاق المحلي، حيث كانت الفرصة للمدرب الجديد للوقوف على مستوى كل لاعب عن قرب من أجل ضبط التعداد الأكثر جاهزية و لرسم التشكيلة التي بإمكانها رفع التحدي ضمن المرحلة الثانية من المنافسة الرسمية.

المهمة صعبة لكنها غير مستحيلة

و على الورق تبدو المهمة المنتظرة للطاقم الفني صعبة بالنظر إلى عدة معطيات ، إلا أن خبرة المدرب الشاب قد تصنع الفارق و ترفع التحدي كما تم التعود على ذلك عند قيادته لعدة نوادي نجت من السقوط و هي المهمة التي تبقى غير مستحيلة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

رابطة سعيدة تؤجل البطولة إلى غاية 04 و 05 مارس

أقدمت لجنية تنظيم المنافسة التابعة لرابطة سعيدة الجهوية على تأجيل الجولة الأولى من مرحلة العودة لبطولة القسم الجهوي الأول،  إلى تاريخ 01 مارس بينما القسم الجهوي الثاني بكل أفواجه إلى يومي 04 و 05 مارس و جاء هذا الإعلان عبر الموقع الإلكتروني للرابطة المعنية.

تدعيمات جديدة ضمن الفريق

تدعمت تشكيلة فريق نجاح ببعض الأسماء الجديدة قصد تعويض النقائص المسجلة ، حيث علمت يومية بولا على لسان الرجل الأول في الفريق أنه تم الإستفادة من خدمات المهاجم رشاش وليد القادم من إتحاد تبسة، وسط ميدان وليد قنوني الذي سبق له و أن تقمص ألوان ميثالية تيغنيف و وداد تيسمسيلت و الحارس القدير و صاحب الخبرة حرير و هي الإنتدابات التي وصفت بالإيجابية، كما صرح لنا الرئيس أنه هناك أسماء أخرى قريبة من الفريق في الساعات القليلة القادمة.

المكتب المسير بقوة في حصة الإثنين

حضرت يومية بولا الحصة التدريبية لفريق نجاح ماوسة ظهر الإثنين بملعب التهامي الطيب، أين حضر التعداد لهذا الموعد تحت قيادة المدرب بوط توفيق و جرت في ظروف جيدة و مريحة، كما كان المكتب المسير للفريق حاضرا في صورة الرئيس بوخبزة مراد، نائب الرئيس نجار، الرئيس السابق و رئيس اللجنة المالية بالبلدية فريحو الهاشمي و أمين الخزينة بن بكار و بعض المحبين ، و هو ما يؤكد إلتفاف الجميع و تجندهم لمصلحة النجاح لإنقاذه و من ثم النظر في مشروع مميز الموسم المقبل كما صرح به الرئيس مراد بوخبزة.

تحفيزات مغرية من المقاول فريحو الهاشمي

و في نهاية الحصة التدريبية ، قام الرئيس السابق و إبن فريق نجاح ماوسة فريحو الهاشمي بتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الإنتفاضة ، وذلك بمنح تحفيزية و هو ما لقي إستحسان زملاء المهاجم خلوفة الذين رحبوا بالتصرف مانحين وعود من أجل البروز أكثر و تحقيق الوثبة النفسية التي يحتاجها النجاح.

بوخبزة مراد رئيس الفريق :” هدفنا إنقاذ الفريق و من ثم لنا كلام آخر”

بوخبزة مراد
بوخبزة مراد

و على هامش الحصة التدريبية ، خص رئيس نجاح ماوسة بوخبزة مراد بتصريح ليومية بولا قال فيه :” أولا مرحبا بكم و أشكركم على زيارتنا، حقيقة واجهنا صعوبات كبيرة ضمن مرحلة الذهاب و الفترة التي سبقتها لعدة معطيات خاصة،  حيث لم نتحصل على أي إعانة لحد الآن أين وجدنا الفريق في مفترق الطرق، لكن بفضل تجند المقربين تمكنا من لم الشمل و أصبحت ملامح الفريق تظهر تدريجيا خاصة مع الإستفادة من خدمات المدرب توفيق بوط” . و عن الأهداف المسطرة واصل قائلا : “ما يهمنا الآن هو إنقاذ الفريق من السقوط و من ثم سنقول كلمتنا في الموسم المقبل بحول الله.”

أحمد درعي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P