الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 29 من القسم الثاني هواة” نجم بن عكنون 0-1  مولودية البيض ” بعد فوزهم اليوم الفرسان يقتربون من تحقيق صعود تاريخي 

البطاقة الفنية:

ملعب المقراني ببن عكنون بالعاصمة، جو حار، تنظيم محكم، التحكيم: قاموح، تامرابط، بوليمة، الحكم الرابع مريد. الأهداف: بلميلود في د 61.

تشكيلة الفريقين:

نجم بن عكنون: عبدوني، عمورة، خيبر، أوكالي، بلعيد، شاشوة، أيت فرقان، بن رابح، سيلام، المعمري و مكلوش. المدرب: خالف عبد الكريم.

مولودية البيض: بوزياني، برياح، مصباحي، قوار، بحوصي، معطالله، عنتر، حمري، غنام، بلميلود، بن خيرة. المدرب: بن سليمان عبد الحاكم.

حقق فريق مولودية البيض فوزا هاما في مشواره نحو الصعود ببن عكنون أمام النجم المحلي في مباراة كانت صعبة ومعقدة لفرسان الهضاب. وبهذا الفوز، وضعت المولودية قدما ونصف في القسم المحترف الأول بكل جدارة وإستحقاق، بعد مشوار مميز في البطولة. أبناء المدرب بن سليمان عادوا بأحلى إنتصار من العاصمة بهدف واحد ووحيد سُجل في المرحلة الثانية عن طريق المهاجم المتألق بلميلود بعد فرص كثيرة ضيعها المهاجمين.

الشوط الأول تألق الحارس عبدوني

دخل فريق مولودية البيض مجريات الشوط الأول في الهجوم قصد مباغتة دفاع النجم حيث وبعد مرور أربع دقائق فقط ضيع المهاجم غنام هدف محقق بعد تألق الحارس عبدوني الذي كان في المكان والوقت المناسبين، بعدها حاول أصحاب الأرض الخروج من منطقتهم قصد تبادل الهجمات مع الإعتماد على الأطراف عن طريق كل بن رابح والمعمري، لكن يقظة دفاع المولودية أغلق كل المنافذ أمام مهاجمي النجم مع فرض رقابة لصيقة من طرف قوار للخطير مكلوش معاوية صاحب الخبرة. هذا الشوط كانت عناصر المولودية في الموعد من خلال بعض الفرص السانحة للتسجيل عن طريق كل من بلميلود وبن خيرة وقوار في الدقائق 23 و33 و39 على التوالي والتي إصطدمت بحارس متألق إسمه عبدوني الذي كان له الفضل الكبير في الإبقاء على التعادل حتى نهاية هاته المرحلة بالتعادل السلبي صفر لمثله.

 الشوط الثاني بلميلود يسجل أغلى هدف في الموسم لفرسان الهضاب

دخل لاعبو المولودية المرحلة الثانية وكلهم عزم ورغبة في تسجيل هدف سيكون كافي للفوز، وهو ما حصل. حيث وبعد مرور 17 دقيقة من هاته المرحلة وبعد ركنية من الجهة اليمنى نفذها بن خيرة كرته إستقبلها المتألق بلميلود الذي وبقذفة قوية إستطاع التسجيل ومخادعة الحارس عبدوني محررا بذلك زملائه والطاقم الفني وسط فرحة عارمة. بعدها تمركز اللعب في وسط الميدان مع تبادل الهجمات بين الفريقين مع وجود بعض الفرص للمحليين عن طريق مكلوش وبن رابح لكن نقص التركيز والعشوائية في اللعب فوتت عليهم تعديل النتيجة. من جانبهم لاعبو المولودية ضيعوا فرصتين عن طريق كل من غنام وبن خيرة، لينتهي اللقاء بفوز ثمين وهام في مشوار المولودية التي تكون قد وضعت قدما ونصف في القسم المحترف الأول.

بن سليمان عبد الحاكم مدرب مولودية البيض: “هذا فوز القلب وأهديه لكل محبي وأنصار المولودية”

بن سليمان عبد الحاكم
بن سليمان عبد الحاكم

مباشرة بعد نهاية مباراة نجم بن عكنون ومولودية البيض، كان لجريدة بولا إتصال هاتفي مع مدرب مولودية البيض بن سليمان عبد الحاكم الذي كان في قمة السعادة وصرح أن فريقه يستحق الفوز نظرا لما قدموه طيلة التسعين دقيقة، حيث أدى أشباله مباراة بطولية وكانوا في الموعد ولم يخيبوا وهو ما يمهد لهم الطريق نحو صعود تاريخي للمحترف الأول الموسم المقبل. بن سليمان قال أنه يهدي هذا الإنتصار لكل سكان الجنوب الغربي ومحبي المولودية في كل مكان.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P